الصحف الإماراتية تتحدث عن احتفالات جامعة الفلاح باليوم الوطني

البيان تتحدث عن احتفال جامعة الفلاح

احتفلت جامعة الفلاح في دبي باليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الإثنين 23-11-2015 في مقر الجامعة بحضور عديد من الشخصيات المهمة.

ونظرا لاهمية الحدث وما يمثله بالنسبة لجامعة الفلاح قررنا تقديم نظرة سريعة على ما قالته الصحافة عن الاحتفال المهيب:


نبدأ من صحيفة البيان التي عنونت بتاريخ الـ 25 من نوفمبر 2015
 "جامعة الفلاح تحتفل بانشطة ثقافية وترفيهية".

وعرضت الصحيفة  تفاصيل الحفل الذي بدأبالسلام الوطني وتخلله فقرات ثقافية وقصائد شعرية وأنشطة ترفيهية مستنبطة من التراث الشعبي الإماراتي، بالإضافة للمسابقات والعروض التفاعلية والترفيهية، وفي الختام قدمت شرطة دبي عروضاً للكلاب البوليسية.

كما سلطت الصحيفة الضوء على زيارة نجم الكوميديا العربي الفنان المصري محمد هنيدي الذي جاء إلى جامعة الفلاح خصيصاً من أجل مشاركة الطلبة احتفالهم بالعيد الوطني الـ 44.

كلمة الدكتور نورالدين عطاطرة في صحيفة البيان

كما أشارت الصحيفة ذاتها إلى كلمة الدكتور نورالدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة الفلاح بمناسبة يوم الشهيد في عددها الصادر يوم الجمعة 04-12-2015.

حيث ذكرت الصحيفة أن الدكتور نورالدين عطاطرة  بدأ الرسالة بالشكر والتقدير والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه، لتوجيهات سموه بتخصيص هذا اليوم من كل عام تكريما لشهداء الدولة الذين زينوا بشهادتهم وتضحياتهم وتفانيهم مسيرة الوطن.

واضاف " إن احتفالنا اليوم بهذه المناسبة هو تحقيق لما أراده سموه في الأمر السامي وإسهاما في تخليد كل من قدم روحه الغالية فداء لوطنه وأمته فتحية إلى شهدائنا الأحرار الأبرار وتحية لجيش دولة الإمارات الشامخ القوي هذا الجيش الذي يدافع عن الوجود العربي والشرعي في اليمن فيدافع عن أمن المنطقة ونهضة وأمن واستقرار الإمارات".

أما صحيفة الإمارات اليوم فقد سلطت الضوء على أهمية الفقرة الختامية في الحفل وعنونت في عددها الصادر بتاريخ 4-12-2015

"جامعة الفلاح توعي الشباب بخطر المخدرات"

بينما أهتمت الصحيفة ذاتها في عددها الصادر بتاريخ 06-12-2015 بزيارة نجم الكوميديا العربي الفنان المصري محمد هنيدي إلى جامعة الفلاح من أجل مشاركة الطلبة فرحتهم بالعيد الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

الامارات اليوم تتحدث عن احتفال جامعة الفلاح بالعيد الوطني 44صحيفة الإمارات اليوم تتحدث عن زيارة  محمد هنيدي إلى جامعة الفلاح

أما صحيفة الخليج فقامت بتاريخ 1-12-2015 بنشر حوار كامل اجرته مع الفنان المصري محمد هنيدي داخل جامعة الفلاح.

وتطرقت الصحيفة إلى سؤال الفنان محمد هنيدي عن أهمية التكريم الذي ناله من جامعة الفلاح في الاحتفال بالعيد الوطني؟

فأجاب "هذا التكريم، إضافة لي وشرف أعتز به، والجمهور الإماراتي متذوق للفن".

صحيفة الخليج تتحدث عن احتفال جامعة الفلاح بالعيد الوطني