Success!
Your form has been submitted successfully.
If you have any further queries, please send them to info@afu.ac.ae
القائمة
أ. ضبط الوقت
تسجيل ساعات العمل بدقة هي مسؤولية وحدة الموارد البشرية. تحتفظ الجامعة بسجل دقيق لساعات العمل من أجل حساب أجور الموظفين ومزاياهم. ساعات العمل هي الوقت الذي يقضيه بالفعل في أداء المهام المعينة. يجب أن تسجل وحدة الموارد البشرية بدقة وقت بدء الموظفين لعملهم وإنهائه. يجب أن تسجل وحدة الموارد البشرية أيضًا أي وقت بداية ونهاية لأي نوبات مقسمة أو مغادرة العمل لأسباب شخصية. يجب أن تتم الموافقة على العمل الإضافي دائمًا قبل تنفيذه. سيؤدي العبث بسجلات الوقت أو تغييرها أو تزويرها أو تسجيل الوقت في السجل الزمني لموظف آخر إلى اتخاذ إجراء تأديبي يصل إلى ويتضمن التسريح.
ب. يوم دفع الرواتب
تستخدم الجامعة جدول دفع الرواتب مرة واحدة شهريًا. سيتضمن كل صك أجر أرباحًا لجميع الأعمال المنجزة حتى نهاية فترة الدفع السابقة. في حالة عدم وقوع تاريخ الدفع المحدد بانتظام في يوم عمل (أي عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة) ، يجب أن يكون تاريخ الدفع هو آخر يوم عمل يسبق تاريخ الدفع المحدد بانتظام. لن يتم منح شيكات الراتب للأزواج أو أفراد الأسرة أو الأصدقاء دون طلب كتابي موقع من الموظف إلى وحدة الموارد البشرية.
ج. إدارة الرواتب
إن سياسة الجامعة تتمثل في دفع الرواتب التي تستند إلى طبيعة الوظيفة التي يتم إجراؤها ، وتكون قادرة على المنافسة مع معدلات الرواتب التي تدفعها الجامعات ذات الحجم المماثل وأصحاب العمل الآخرون في المجتمع مقابل عمل مماثل. سوف تنعكس التغييرات في تكلفة المعيشة من خلال التعديلات الدورية في هيكل الأجور والرواتب.
د. المبادئ التوجيهية للإدارة
ستقوم وحدة الموارد البشرية بمراجعة جميع الرواتب بشكل روتيني. تقع على عاتق وحدة الموارد البشرية مسؤولية تحديد ما إذا كانت نطاقات الرواتب الحالية تنافسية وما إذا كانت رواتب الموظفين الأفراد تعكس بدقة مسؤولياتهم الوظيفية.
ه. تصحيحات الرواتب الإدارية
تتخذ الجامعة جميع الخطوات المعقولة لضمان حصول الموظفين على المبلغ الصحيح للأجر في كل أمر ، وأن يتم الدفع للموظفين على الفور في يوم الدفع المحدد. في حالة وجود خطأ في مبلغ الراتب ، يجب على الموظف أن يلفت انتباه مشرفة المباشر على الفور إلى التناقض حتى يمكن إجراء التصحيحات في أسرع وقت ممكن. بمجرد تحديد الدفع الناقص ، سيتم تصحيحه في أو قبل شيك الراتب العادي التالي. سيتم أيضًا تصحيح المدفوعات الزائدة في شيك الراتب المعتاد التالي ما لم يوافق مدير الشؤون المالية على خلاف ذلك. في هذه الحالة ، ستحاول الجامعة ترتيب جدول زمني للسداد مع الموظف للحد من أي مضايقات.