11 أكتوبر 2018
 طرق حقيقية للربح من الانترنت

 

 طرق حقيقية للربح من الانترنت 

 



أفضل أساليب جني المال عن طريق الإنترنت :- 

  • تأسيس موقع إلكتروني

 

إذا كانت لديك مهارة الكتابة والتدوين أو لديك فكرة موقع إبداعية، فيمكنك تأسيس موقعك المخصص، وبعد الاستحواذ على قدر محدد من الشهرة للمكان، بإمكانك الاستحواذ على المال عن طريق الدعايات ، ويمكنك كذلك بيع مساحات إعلانية. 

 

 

  • الترجمة

 

تأخذ الترجمة حيّزاً كبيراً في عالم الأفعال من المنزل بحيث لا يبقى ميدان إلّا ويكون بحاجة إلى ترجمة وثائق أو مقاطع مرئية أو مقالات أو محتويات مواقع إلكترونيّة. هناك الكثيرون من الاشخاص والشركات التي تفتقر الى مثل تلك الخدمة وأصبح أكثر سهولة بمعاونة المواقع الإلكترونيّة المخصصّة بالتّرجمة، فإذا كنت شخصا يجيد أحد اللغات الأجنبية إضافة للعربية فأنت محظوظٌ كون ذلك الميدان يتيح الكثير من الفرص ويؤمّن لك دخلاً جيداً.

 

  • التفريغ الصوتي

 

التفريغ الصوتي هو تغيير المقالات كالكتب و المجلات و الدروس والمحاضرات النصية إلى مقاطع صوتية، أو يكون الضد و هو تغيير الملفات و المقاطع الصوتية إلى مقالات مكتوبة و هو ما يسمى بالتفريغ النصي. بإمكانك كسب المال من الانترنت عبر تقديم تلك الخدمة في مواقع الخدمات العربية.

 

  • مواقع التواصل الاجتماعي 

 

تتعدد أساليب الربح من الإنترنت من شبكات الاتصال الإجتماعي المشهورة مثل الفيس بوك، فهي شبكات اجتماعية عملاقة تضم الملايين من الاشخاص بشأن العالم، وهي تعتبر من الأساليب المثلى لتحقيق أي دخل تأمل إليه. بل يلزم اختيار التّخطيط المناسبة التي تتلاءم مع ما إمكانياتك وقدراتك. شبكات التواصل الاجتماعي ليست ل للترفيه أو تضييع الوقت، و ليست لجمع الإعجابات و الاستحواذ على متابعين وحسب، لكن هي منجم من الفرص و التي تَستطيع إستغلالها في ترويج مهاراتك أو بيع منتجاتك أو أصدار علامتك التجارية.

  • اليوتيوب

 

الربح من اليوتيوب بات أمراً شائعاً و هو أيضاً من ضمن أكثر أساليب كسب المال من الانترنت ، وأنت كذلك تَستطيع صنع أو تصوير فيديوهات فريدة خاصة بك. بل يلزم أن تعلم أن تقصي دخل جيد متعلق بعدد مشتركي قناتك و عدد المشاهدات، فكلما ارتفعت نسبة الرؤية متى ما ازداد الربح. بل كن حذرا يلزم أن تكون الفيديوهات ملكك وليست منسوخة او مصورة من مصدر اخر.

موقع : طريق التميز 

نقل بتصرف : هبة الله جوهر 

المشاركة :    

Download