07 نوفمبر 2016
تعرف على تمرين الجري للخلف

تعرف على تمرين الجري للخلف

هو تمرين يجذب المزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم، وهو طريقة فعّالة في التمارين، يقلّل من خطورة الإصابات في الظهر والساقين، كما أنه يعمل على جعل الجزء السفلي من الجسم أكثر قوة واتزانًا.


حرق السعرات الحرارية

كيف يساعدك الجري للخلف في حرق السعرات الحرارية ؟

هو تمرين للقلب والأوعية الدموية، يساعد في حرق السعرات الحرارية كونه تمرينًا كاملًا يعمل على تحريك وتنشيط مجموعة كبيرة من العضلات، خاصة عضلات الفخذ.

 

فهل تعلم أن 100 خطوة للوراء تعادل 1000 خطوة من المشي التقليدي، ولفة واحدة للخلف على مضمار جري تعادل 6 لفات من الجري للأمام؟! بهذه الطريقة أنت تحرق سعرات حرارية أكثر بجهد أقل.

*فوائد الجري للخلف

**تقوية الساقين والعضلات

*يمنع الإصابات ويعيد إصلاح الركبتين

*تطور الرؤية المحيطية والتوازن

*جيد للدماغ

*يحسّن وضعية جسمك

*تقوية عضلات البطن

المصدر: مجلة «Nature»

 

مواضيع متصلة:

مُفلحٌ متميزٌ أنا