نظمت شؤون الطلبة في جامعة الفلاح لقاء إرشادي للطلبة الجدد، المسجلين في الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي  2021-2022. وذلك بهدف التعرف على بالأنظمة التعليمية الجديدة والخدمات التي تقدمها الكليات في الجامعة ووحداتها المختلفة، إلى جانب تعريف الطلبة بالأنشطة والفعاليات لإكسابهم مهارات عملية خلال فترة الدراسة، تساعدهم في أولى خطواتهم ومسيرتهم الجامعية.

حضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور  سامر عبد الهادي، والأستاذ على العليمي من قسم المتطلبات العامة.

 وألقى الدكتور سامر عبدالهادي خلال اللقاء كلمة ترحيبية عبر خلالها عن سعادته الغامرة باختيار الطلبة لجامعة الفلاح حتى تكون وجهتهم التعليمية قبل التحاقهم بسوق العمل في المستقبل.

وأشار الدكتور سامر خلال اللقاء إلى كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة في داخل الحرم الجامعي، والتي  تهدف إلى حماية أبنائها الطلبة وأعضاء هيئاتها التدريسية والإدارية، كما قدم مجموعة من النصائح  للطلبة الجدد تساعدهم على الاندماج الفعال في الحياة الجامعية.

فيما عرض الأستاذ علي العليمي كيفية استخدام برنامج المودل، وتطرق إلى  أهم الإرشادات المتعلقة بالتعلم عن بعد وكيفية الوصول لبرنامج مايكروسوفت تيمز .

كما بين  كل ما يتعلق بخدمات بوابة الطالب، مثل السجل الأكاديمي وخطة الطالب وكيفية معرفة مواعيد الامتحانات ونتائج المواد، كما تم التأكيد على الطلبة ضرورة حصولهم على اسم المستخدم والحفاظ على كلمة السر ليتسنى لهم استخدام جميع الخدمات الإلكترونية في داخل الجامعة أو عن بعد.