انطلاقاً من حرص جامعة الفلاح على توثيق الروابط بين الطلبة والجامعة من جانب ومع المجتمع من جانب أخر، تم عقد اجتماع افتراضي لمجلس الطلبة عبر برنامج "مايكروسفت تميز" بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدي عريضة، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور أمجد الناصر، وعميد شؤون الطلبة الدكتور أشرف جهيماني، بالإضافة إلى رئيس مجلس الطلبة الطالب حمد لنجاوي، ونائب رئيس مجلس الطلبة الطالب سالم العديدي، وجميع أعضاء مجلس الطلبة بهدف تعزيز حلقة الوصل بين الطلبة وإدارة الجامعة وللاستماع للطلبة واقتراحاتهم وأفكارهم.

في البداية رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدي عريضة بالحضور، مثنياً على الجهود المبذولة من قبل مجلس الطلبة وسعيهم المستمر في  إيصال صوت الطلبة لتلبية احتياجاتهم وحل مشاكلهم جميعها.

وبين رئيس الجامعة خلال اللقاء عن أبرز الانجازات التي حققتها الجامعة خلال الفترة الماضية، وسعي الجامعة إلى الانتقال والتطوير على المستوى المحلي ورفع المستوى العملي ودعم شهادة الطلبة العلمية من خلال الحصول على الاعتمادات الدولية.

من جهة أخرى شكر رئيس مجلس الطلبة الطالب حمد لنجاوي رئيس الجامعة والحضور على إتاحة الفرصة لمشاركة إدارة الجامعة أراء الطلبة وأفكارهم، وقضاياهم، وأشار إلى حرص الجامعة الدائم على أهمية وصحة وسلامة الطلبة واتخاذها جميع الإجراءات الاحترازية لضمان حماية الطلبة في ظل الظروف الصحية الحالية التي يواجها العالم بسبب جائحة كوفيد_19.

فيما وضح نائب رئيس مجلس الطلبة الطالب سالم العديدي الأمور التي تتمحور حولها مهام مجلس الطلبة في المساعدة على طرح أفكار الطلبة، من خلال التواصل معهم لمعرفة اهتماماتهم، ومشاكلهم، ومخاوفهم وتقديمها لإدارة الجامعة، بالإضافة إلى تنظيم مشاريع اجتماعية، والتفاعل مع المناسبات والأحداث والأنشطة سواء كانت وطنية أو رياضية أو دينية أو ثقافية أو صحية.