نظمت شؤون الطلبة في جامعة الفلاح عبر  برنامج "زووم"  لقاء ترحيبي توعوي للطلبة الجدد المسجلين في الفصل الدراسي الصيفي الثاني للعام الأكاديمي 2020-2021.

وذلك لمساعدة الطلبة على الاندماج في البيئة الأكاديمية، وتحقيق أعلى معدلات التحصيل العلمي، عبر تدريبهم وإرشادهم على خطوات التعلم عن بعد، خلال الفصل الدراسي الصيفي الثاني في جامعة الفلاح، تبعاً للإجراءات الاحترازية  القائمة في ظل استمرار جائحة كورونا.

قدم اللقاء الدكتور سامر عبدالهادي عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية، حيث رحب بالطلبة الجدد معرباً عن سعادته بانضمامهم واختيارهم لجامعة الفلاح، مؤكداً على حرص الجامعة الدائم على الاهتمام بطلبتها، مشيراً بأنهم سيكونون محط الرعاية من قبل إدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، إذ تسعى الجامعة لتأمين البيئة التعليمية المناسبة لجميع الطلبة.

وفي خلال اللقاء عرض الدكتور سامر خطوات الوصول لبرنامج مايكروسوفت من خلال موقع الجامعة - التعليم الإلكتروني، كما وضح للطلبة آلية الدخول والانضمام للمحاضرات المقررة عبر البرنامج، بالإضافة إلى كيفية الوصول للمحاضرات المسجلة والتي يمكن الرجوع لها وقت الحاجة. 

ووضح الدكتور سامر  للطلبة كل ما يتعلق بخدمات بوابة الطالب، مثل السجل الأكاديمي، وخطة الطالب، وكيفية معرفة مواعيد الامتحانات، و نتائج المواد، كما أكد على ضرورة حصول الطلبة على اسم المستخدم والحفاظ على كلمة السر ليتسنى لهم استخدامها في جميع الخدمات الإلكترونية الخاصة بالجامعة.