عقد المجلس الاستشاري لكلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح اجتماعه الأول للعام الأكاديمي 2020 - 2021، مع ممثلي مجتمع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور بنايوتس كوكاليس.

في البداية رحب عميد الكلية الدكتور بنايوتس كوكاليس بأعضاء المجلس الاستشاري والمكون من، الأستاذ الدكتور  مهند حلاوة ، مدير برنامج الماجستير في إدارة الأعمال ، والدكتور إعجاز الرحمن ، رئيس برنامج العلوم في إدارة الأعمال، حيث تم خلال اللقاء انتخاب رئيس المجلس ونائب رئيس المجلس، وأعضاء المجلس من ممثلي مجتمع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وتمحور الاجتماع حول العديد من النقاط الهامة التي تهدف إلى تطوير مناهج الكلية وتقديم الاقتراحات الابداعية والحلول المبتكرة التي تساهم في مواجهة تحديات المستقبل، 

كما تم مناقشة رسالة الكلية وخطتها الاستراتيجية 2020 2025،  بالحصول على الاعتمادات الدولية لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا، بالإضافة إلى مناقشة سير التنظيم لمؤتمر جامعة الفلاح الدولي TASK4والذي يقام هذا العام بشكل افتراضي تحت عنوان "نحو معرفة علمية متقدمة أثناء الأزمات".

بالإضافة إلى ذلك تم مناقشة سلسة من الأنشطة وفعاليات التطوير المهني لأعضاء الهيئة التدريسية، وأنشطة المشاركات المجتمعية، والاتفاقيات مع المنظمات والمؤسسات الخارجية. حيث تهدف كلية إدارة الأعمال من خلال هذا اللقاء، الاستفادة من تجارب أعضاء المجلس وخبراتهم لتعزيز أهداف الكلية الاستراتيجية ودفعها نحو الأمام.

 

 المجلس الاستشاري لكلية إدارة الأعمال

الاسم

المسمى الوظيفي

الشيخ الدكتور فيصل المعلا - رئيس المجلس

كبير المستشارين
وزارة الدفاع ، الإمارات العربية المتحدة

المهندسة شيخة القايدي - نائب الرئيس

مديرة استمرارية الأعمال وإدارة الكوارث
في دائرة التعليم والمعرفة (ADEK) ، أبو ظبي  

السيدة سهى رجب - عضو

خبيرة الأسواق المالية
هيئة الأوراق المالية والسلع ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

السيد صالح الحمادي - عضو

المدير الاقليمي للثروات البشرية 
مجموعة ماجد الفطيم، الإمارات العربية المتحدة

السيد كمال الداعوق - عضو

الرئيس التنفيذي
 مجموعة أسباير ترافل ، لندن ، المملكة المتحدة دبي ، الإمارات العربية المتحدة

السيد كريم ديب  - عضو

مدير مشروع، ورجل أعمال مؤثر
أرب جي تي