بحث فريق من جامعة الفلاح برئاسة عميد كلية الآداب والعلوم الانسانية، الدكتور سامر عبدالهادي مع الأمين العام لجائزة تقدير  الرائد خالد إسماعيل، سبل التعاون بين الجامعة وجائزة تقدير في المجالات العلمية و الإعلامية.

حضر اللقاء بالإضافة إلى الدكتور سامر عبدالهادي، الدكتورة رينيه أبوخوذة من كلية الاتصال الجماهيري، والأستاذ أحمد رضا مدير وحدة الموارد البشرية، والأستاذ جهاد السويدي المدير المالي.

وقال الدكتور سامر عبدالهادي عميد كلية الآداب والعلوم الانسانية، أن الجائزة ساعدت في تعزيز الجهود الداعمة لإرساء سياسات ومعايير مستدامة في مجال الرعاية العمالية وضمان حقوق وواجبات أصحاب الشركات والعمال تجاه بعضهما البعض من جهة، وفي مجال المسؤولية المجتمعية من جهة أخرى.

وأضاف الرائد خالد إسماعيل إن الجائزة هي ثمرة جهود دؤوبة وتعاون بنّاء مع الجهات الحكومية والخاصة، لتعزيز ثقافة التميّز في مجال الرعاية العمالية وجعله جزءاً من هوية دولة الإمارات ودبي وسمعتها العالمية".

وتهدف الجائزة التي حظيت باهتمام كبير من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، إلى تعزيز مكانة دبي كمدينة صديقة للعمال، ووضع دولة الإمارات على خارطة الدول السبّاقة والمتميزة في مجال العناية بهم.