كرّم الأستاذ الدكتور عدي عريضة مجموعة من طلبة كلية الاتصال الفائزين بالمركز الأول ضمن الجائزة التي أطلقتها جمارك دبي جائزة "أفلام الملكية الفكرية لطلبة الجامعات".

حيث قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدي عريضة، وبحضور عميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور حسن مصطفى، والدكتور أحمد كامل المشرف على الطلبة خلال تقديم الجائزة، بتسليم الطلبة الفائزين شهادات تقديرية تقديراً على تميزهم العلمي ونشاطهم المجتمعي.

وقال الدكتور حسن مصطفى عميد كلية الاتصال الجماهيري أن الجائزة ساعدت في تشجيع الطلبة على الإبداع والابتكار وتعزيز الوعي بأهمية حماية حقوق الملكية الفكرية مع العمل على تعزيز دور جمارك دبي في مجال المسؤولية المجتمعية.

وأضاف أن جامعة الفلاح تضع حماية حقوق الملكية الفكرية ضمن أولوياتها عبر زرع مفاهيم حماية الحقوق الفكرية لدى الطلبة في خلال المحاضرات أو من خلال الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجامعة.

ويأتي فوز الطلبة بعد أن احتلوا المركز الأول عبر انتاج فيلم مرئي قام على انتاجه مجموعة من الطلبة من كلية الاتصال الجماهيري وهم، الطالب راشد هاشم، والطالب خليفة الحمادي، والطالب مايد الشحي، والطالب والسيد ماجد العلوي، والطالب جمعة ناصر، والطالب سلطان الشحي، حيث يتناول الفيلم قصة درامية حول توعية المجتمع وتثقيفه بأهمية الحفاظ على الصحة العامة ووقايتها من أضرار ومخاطر البضائع المقلدة والعمل على حماية حقوق الأفراد والشركات من الاستغلال غير المشروع.