بحث الأستاذ الدكتور عدي عريضة رئيس جامعة الفلاح والوفد المرافق له، مع سعادة بدر محمد القحطاني، مدير الشؤون الدراسية، في الملحقية الثقافية السعودية في دبي، سبل التعاون بين الطرفين في عدد من الموضوعات الأكاديمية والطلابية.

وأطلع الأستاذ الدكتور عدي عريضة، سعادة بدر محمد القحطاني على جهود الجامعة في استقطاب مختلف الطلبة من مختلف أرجاء دول الخليج والدول العربية، مقدماً شرحاً وافياً حول أهم الميزات والخدمات التي تقدمها الجامعة للطالب والمجتمع المحلي.

كما ناقش الطرفان خلال اللقاء فكرة ابتعاث الطلبة من المملكة العربية السعودية للدراسة في جامعة الفلاح وتوفير لهم بيئة تعليمية متقدمة، كما استعرض الجانبان الكليات والبرامج الأكاديمية التي تطرحها جامعة الفلاح والتي تهدف من خلالها إلى تعزيز مهارات الطلبة بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل، ومواكبة تطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون للمستقبل.

من جانبه، أشار سعادة بدر محمد القحطاني إلى اعتزازه بإنجازات الجامعة وبرامجها الأكاديمية والتي تسهم في تخريج جيل من الطلبة ذي كفاءة عالية، لافتاً إلى أنه سيعمل على تعزيز التعاون بين وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية والجامعة.

كما أعرب سعادة بدر محمد القحطاني عن سعادته باستقبال وفد من الجامعة، وعن استعداده التام لتقديم كافة أشكال الدعم والتعاون للجامعة، وتبادل المعلومات والخبرات لما فيه مصلحة للمملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة والمجتمع والطلبة.

وتأتي زيارة وفد جامعة الفلاح في إطار المساعي المشتركة لفتح آفاق جديدة من التعاون المثمر بين الجامعة بصفتها مؤسسة تعليمية معتمدة من وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، والقنصلية العامة للمملكة العربية السعودية. في مختلف المجالات لاسيما الأكاديمية والتدريبية والتفاعل مع المجتمع، والتي تصب في مصلحة الطلبة أولاً والمجتمع بأكمله.

وفي نهاية اللقاء تقدم الأستاذ الدكتور عدي عريضة بالشكر والتقدير لسعادة بدر محمد القحطاني، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، متمنياً للملكة المزيد من التقدم والارتقاء، ومزيداً من التعاون المستمر بين جامعة الفلاح والأشقاء في المملكة العربية السعودية.