طرق سير العملية التعليمية للفصل الاول 2020 - 2021

Home الأخبار > طرق سير العملية التعليمية للفصل الاول 2020 - 2021
طرق سير العملية التعليمية للفصل الاول 2020 - 2021

طرق سير العملية التعليمية للفصل الاول 2020 - 2021

أعزاءنا الطلبة بهدف تحقيق إجراءات احترازية ووقائية دقيقة ومكثفة ضد جائحة "كوفيد-19" تضمن سلامة جميع الطلبة والعاملين في الجامعة ، وبناءً على وجود وتوفر بنية تقنية رقمية مميزة في جامعة الفلاح مكنتها من التواصل والتفاعل بصورة ميسرة مع الطلبة خلال الفصل الماضي من العام الجامعي 2019-2020، فقد تقرر تطبيق نظام "التعلم عن بُعد" في جميع المساقات النظرية، ونظام التعليم "الهجين" في المساقات العملية والتطبيقية لمواد الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي الجديد 2020-2021.

أما بالنسبة إلى الامتحانات التقويمية التي تتطلب وجود الطلبة في الحرم الجامعي، سيتم الإعلان عن الطريقة المناسبة لإجراء الامتحانات، مع الأخذ بعين الاعتبار كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في حال عقد الامتحان داخل حرم الجامعة. 

إن تطبيق هذا النظام يأتي وفق توجهات الدولة بالاستعداد لمرحلة ما بعد كوفيد-19 وتماشياً مع خطط وزارة التربية والتعليم في هذا الصدد، التي تركت للجامعات حرية وكيفية تطبيق نظام التدريس، ونحن على ثقة من نجاح العملية التعليمية في جميع الظروف عبر تقديم تعليم متميز وبجودة عالية.

كما إن قرار الجامعة بالتعليم عن بُعد سيطبق على الفصل الدراسي الأول مع الأخذ المطلق بشرطين أساسيين وهما: "الوقاية الصحية وجودة التعليم".

مع أطيب التمنيات والسلامة للجميع

Apply Now