جامعة الفلاح تشارك في ملتقى تحدي الأمية

Home الأخبار > جامعة الفلاح تشارك في ملتقى تحدي الأمية
جامعة الفلاح تشارك في ملتقى تحدي الأمية

جامعة الفلاح تشارك في ملتقى تحدي الأمية

شاركت جامعة الفلاح  في ملتقى تحدي الأمية الذي أقيم تحت عنوان تحديات و حلول" بتنظيم من مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة  وتحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" و بتوجيهات من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المؤسسة.

و أكد سعادة جمال بن حويرب المدير التنفيذي للمؤسسة في خلال الدورة الأولى للملتقى أن الأمية في المنطقة العربية مشكلة حقيقية وعميقة تقف عقبة رئيسة أمام مسيرة الدول نحو التنمية المستدامة وتحقيق رفاهية ورخاء الإنسان .

و أوضح أن الملتقى يشكل نقطة التقاء تجمع قادة الفكر والخبراء لتبادل الرؤى و استعراض التجارب بشكل أكثر توسعا وعمقا ما يحفز المؤسسات والأفراد على حشد الجهود لمواجهة مشكلة الأمية في مختلف مدن ودول العالم العربي وبالتالي الإسهام بفاعلية في بناء مجتمعات المعرفة وتحسين حياة الناس وتعزيز رفاهيتهم.

حضر الملتقى كل من الدكتور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، والاستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي رئيس الجامعة، والدكتور حسن مصطفى عميد كلية الاتصال الجماهيري، والدكتورة رينيه ابوخوذة، والدكتورة ريم يوسف. 

وبمناسبة الملتقى قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي أن التعليم يلعب دورا رئيسا في دعم التنمية المستدامة و رفاه الشعوب و تحقيق أهداف التنمية المستدامة بشكل كبير.

Admission Form
THANK YOU
Apply Now