نظمت شؤون الطلبة في جامعة الفلاح لقاء افتراضي عبر برنامج زووم للترحيب  بالطلبة الجدد المنضمين للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2020 -2021 ،  والإعلان عن نتائج انتخابات مجلس الطلبة، وذلك بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدي عريضة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية. 

في بداية اللقاء رحب الاستاذ الدكتور عدي عريضة بالطلبة الجدد وتمنى لهم عاماً مميزاً، معبراً عن سعادته بانضمامهم واختيارهم جامعة الفلاح.

وأكد الاستاذ الدكتور عدي عريضة على حرص الجامعة الدائم على الاهتمام بطلبتها وخدمتهم ورعايتهم من قبل إدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، مشيراً أن الجامعة تسعى الجامعة لتأمين البيئة التعليمية المناسبة لجميع الطلبة.

كما وضح الاستاذ الدكتور عدي عريضة على أهمية الانضمام لمجلس الطلبة كونهم حلقة الوصل بين إدارة الجامعة والطلبة وشجعهم بأن يكون لهم دوراً فعال لمساعدة الطلبة وتلبية احتياجاتهم.

وفي خلال اللقاء قدم عمداء الكليات بالجامعة مجموعة من النصائح والتعليمات للطلبة المستجدين، كان أهمها  ضرورة  تواصل الطالب مع المرشد الأكاديمي بخصوص المواد المطروحة والتسجيل، بالإضافة إلى التواصل الدائم مع شؤون الطلبة للاستفادة من خدماتها الطلابية والأنشطة المتنوعة التي تساهم في صقل شخصية الطالب وكسب الخبرات والمهارات المختلفة

فيما أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور أشرف جهماني على استعداد شؤون الطلبة توفير الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية من خلال الاندية الطلابية المختلفة. 

وعرض الدكتور أشرف خلال اللقاء الآلية التي اتبعت لاختار أعضاء المجلس الجدد، حيث تم اختيار 15 عضواً في المجلس، انتخب ثلث المجلس من قبل الطلبة عبر الموقع الإلكتروني، وثلثي  المجلس تم اختيارهم من قبل اللجنة المسؤولة والتي تكونت من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.

وفي الختام تم الاعلان عن اسماء  الطلبة الذين تم انتخابهم من قبل لجنة تعيين الطلبة وعددهم 10 طلاب.

وبعدها تم الإعلان عن نتائج التصويت الذي اجري عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، بحيث تم اختيار خمس طلاب حصلوا على أعلى نسبة تصويت من قبل الطلبة في كليات الجامعة المختلفة.

اسماء اعضاء مجلس الطلبة للعام الأكاديمي 2020 – 2021

ممثلي مجلس الطلبة من كلية إدارة الأعمال

#

Student Name- Arabic

College

1

أحمد عبدالرحمن أحمد الريس

COBA

2

هدى بهاء الدين  

COBA

3

نوره فايز سعيد المغني

COBA

4

الهنوف علي ابراهيم محمد البلوشي

COBA

5

راشد خميس خميس المغيزوي

COBA

ممثلي مجلس الطلبة من كلية إدارة الاتصال الجماهيري

#

Student Name- Arabic

College

1

سالم علي سالم العديدي

COMC

2

جمعة ناصر جمعة المهيري

COMC

3

نواف محمد عبيد الخصاو

COMC

4

جواهر علي مثنى النقيب

COMC

5

خليفه يوسف عبدالله الحمادي

COMC

ممثلي مجلس الطلبة من كلية القانون

#

Student Name- Arabic

College

1

فاطمه   العماري

LAW

2

حمد محمد احمد لنجاوي

LAW

3

عبدالحكيم سعيد سعيد السويدي

LAW

4

فهد ناصر علي المازمي

LAW

5

أحمد محمد سعيد علي الكعبي

LAW