جامعة الفلاح تستضيف الفنان هاني رمزي في لقاء مفتوح مع طلبة الإعلام

Home الأخبار > جامعة الفلاح تستضيف الفنان هاني رمزي في لقاء مفتوح مع ط
جامعة الفلاح تستضيف الفنان هاني رمزي في لقاء مفتوح مع طلبة الإعلام

جامعة الفلاح تستضيف الفنان هاني رمزي في لقاء مفتوح مع طلبة الإعلام

استضافت جامعة الفلاح وبتنسيق من كلية الاتصال الجماهيري في الجامعة الفنان المصري القدير هاني رمزي والمخرج عمرو عابدين في لقاء مفتوح مع طلبة الإعلام في كلية الاتصال الجماهيري بهدف استعراض اعمالهم الفنية والإعلامية.

في البداية رحب الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي رئيس الجامعة بالضيوف الكرام، وقال " كلنا ندرك مدى الأهمية الكبيرة التي يحتلها الفن والإعلام في حياتنا اليومية والعملية، ومدى تأثيرهما الكبير في مخاطبة عقول الشباب"

وأضاف الدكتور بلعربي، أن الإعلام بشكل عام لم يعد مجرد صحيفة أو تلفاز أو راديو فقط و إنما تعداه المعنى ليصبح عالم آخر له خباياه وشروطه وأساسياته ، أصبح اليوم بحلة جديدة تتعدى الواقع والفكر ليصل إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي، واليوتيوب، وغيرها من الوسائل الحديثة.

فيما شكر الفنان هاني رمزي الجامعة على الدعوة، ومنحه فرصة الحضور والتواصل مع الطلبة وخصوصا طلبة الإعلام، اصحاب جيل المستقبل.

وعرض الفنان هاني رمزي نماذج حية حول كيف كانت بداياته في المجال الفني، كما تناول في خلال اللقاء عدة حوارات حول الفن والإعلام وسبب تراجع السينما المصرية مقارنة بدول الأخرى، وحول القوة الإعلامية و مصداقية الإعلام في الوقت الحالي وفي المستقبل.

فيما تحدث المخرج عمرو عابدين حول كيفية بناء الفلم معتبرا السيناريو حجر الأساس في صناعة الفيلم، إضافة إلى رؤية المخرج، مؤكداً أنها جميعاً تتبع مجموعة من القواعد والإجراءات لتقديم عمل قادر على المنافسة في شباك التذاكر العالمي مهما اختلفت القصة والأحداث.

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.