حفل افتتاح حملة "معا لنحمي ابداعاتنا الفكرية"

Home الأخبار > حفل افتتاح حملة "معا لنحمي ابداعاتنا الفكرية"
حفل افتتاح حملة

حفل افتتاح حملة "معا لنحمي ابداعاتنا الفكرية"

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الفلاح يوم أمس حفل افتتاح الحملة التي أطلقتها الجامعة في شهر أكتوبر من العام الماضي، تحت عنوان "معا لنحمي ابداعاتنا الفكرية" التي تهدف إلى نشر مفهوم الملكية الفكرية بين أطياف المجتمع الإماراتي، وذلك ضمن مشاركتها في جائزة الملكية الفكرية التي تنظمها جمارك دبي بشكل سنوي على مستوى المدارس والجامعات،

حضر الحفل نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور سمير البرغوثي، والأستاذ إبراهيم بهزاد مدير إدارة حماية الملكية الفكرية في اقتصادية دبي والأستاذة محبوبة باقر مديرة التوعية والتثقيف في جمارك  دبي.

وعبر الدكتور البرغوثي عن فخره بطلاب جامعة الفلاح الذين يبذلون جهداً عظيماً في سبيل نشر مفاهيم حماية حقوق الملكية الفكرة بين ابناء المجتمع المحيط.

فيما قال الأستاذ إبراهيم بهزاد أن جامعة الفلاح رغم حداثتها إلا أن الكادر الأكاديمي في الجامعة أوجد طلاب قادرين على منافسة مختلف الجامعات الكبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة هو إنجاز كبير للطلاب وللجامعة متمنا لهم التوفيق في حملتهم الجديدة.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور سمير البرغوثي والأستاذ إبراهيم بهزاد، والأستاذة محبوبة باقر بافتتاح قاعة الملكية الفكرية التي أطلقتها الجامعة على احدى قاعاتها الدراسية لتكون نقطة الانطلاق في حملتها الجديدة.












Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. آخر تحديث للصفحة في: 2019-12-08 DMCA.com Protection Status