/

Form Received

Home الأخبار > جامعة الفلاح وصحيفة البيان يبحثان سبل التعاون

جامعة الفلاح وصحيفة البيان يبحثان سبل التعاون

بحث المدير المفوض لجامعة الفلاح الدكتور نورالدين عطاطرة مع رئيس التحرير لصحيفة البيان سعادة منى بوسمره بهدف تحسين المخرجات التعليمية داخل الجامعة وتطويرها.

حيث حضر اللقاء بالإضافة إلى الدكتور نورالدين عطاطرة، وسعادة منى بوسمره رئيس جامعة الفلاح الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي، وطالب شاهين مدير تحرير الشؤون المحلية.

حيث  رحبت سعادة منى بوسمره بالوفد مشيرة إلى ضرورة تطوير التعاون مع المؤسسات التعليمية الرائدة في دولة الإمارات للمساهمة في تقديم الدعم لعملية التحول الهيكلي التي تشهدها الإمارة في جانب النمو الإعلامي والتكنولوجي المتسارع بشكل كبير، بالإضافة إلى استقطاب وتدريب أكبر قدر ممكن من الطلاب المواطنين لإعداد كادر اعلامي قادر على تحمل المسؤولية والنهوض بالإعلام الإماراتي نحو الأمام.

وقال الدكتور عطاطرة أن جامعة الفلاح تهدف من خلال اللقاء إلى إيجاد شراكة تكاملية قوية مع المؤسسات الإعلامية بشكل عام، وصحيفة البيان بشكل خاص بصفتها محطة اعلامية رئيسية وهامة في إمارة دبي، وذلك لسعي إلى تحسين مستوى المخرجات التعليمية بالجامعة، بالإضافة إلى توفير فرص تدريبة لطلاب كلية الاتصال الجماهيري، وربط المادة النظرية بالمادة العملية على أرض الواقع.

وفي نهاية اللقاء قام الدكتور نور الدين عطاطرة بتقديم درع وشعار الجامعة لسعادة منى بوسمره تكريما على الجهود المبذولة في خدمة إمارة دبي وقطاعها الإعلامي.

 

 












الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.