/

Form Received

Home الأخبار > محاضرة حول الصحافة الإلكترونية

محاضرة حول الصحافة الإلكترونية

عقدت كلية الاتصال الجماهيري في جامعة الفلاح، يوم أمس وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي وأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب، محاضرة حول " الصحافة الإلكترونية " ألقاها الأستاذ على الزكري، رئيس قسم التحرير الإلكتروني في صحيفة البيان.

وتناول الأستاذ الزكري، في بداية المحاضرة تأثير التكنولوجيا، في تحويل الصحافة التقليدية إلى شكلها الجديد وأثره على  القارئ إضافة إلى التحديات الكبيرة التي واجهتها وسائل الإعلام التقليدية في مواكبة هذه التطورات الهائلة التي يشهدها الإعلام في الوقت الحالي.

و قارن الأستاذ على الزكري بين المادة الإعلامية المطبوعة، والمادة الإعلامية الإلكترونية، من حيث سعة الانتشار وسرعته، إضافة إلى قدرته في الوصول إلى شرائح المجتمع المختلفة في وقت قياسي.

و ذكر الأستاذ الزكري في خلال المحاضرة ضرورة استغلال التطور الكبير للإعلام المعاصر في سبيل التنمية، وهو مطلب أساسي لحكومة تسعى دائما إلى مواكبة المستقبل في شتى المجالات.

وفي نهاية المحاضرة، تم فتح باب الأسئلة والاستفسارات، تمحورت حول المستقبل الذي تنتظره الصحافة المطبوعة، والإعلام التقليدي، وكيفية تطوير الإعلام الإلكتروني بشكل اكبر من جانبي سرعة النشر ودقة المعلومة.












الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.