عصف ذهني لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في جامعة الفلاح

Home الأخبار > عصف ذهني لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في جامعة ال
عصف ذهني لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في جامعة الفلاح

عصف ذهني لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في جامعة الفلاح

نظمت جامعة الفلاح مؤخرا، جلسة عصف ذهني لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية  بحضور المدير المفوض للجامعة الدكتور نورالدين عطاطرة، ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي بهدف وضع الأفكار والحلول التي تساهم في تطوير العملية التعليمية داخل الجامعة ودفعها نحو الأمام.

حيث استعرضت وحدات الجامعة جميعها في خلال الجلسة الإنجازات المحققة في العام الأكاديمي السابق 2017-2018، كما ناقشوا الأفكار والمقترحات المبتكرة والمبدعة، لتحسين سير العملية التعلمية داخل الجامعة في العام الحالي ومن أجل إثراء وتطوير الخطة الاستراتيجية للجامعة  وتعزيز رؤيتها  نحو الريادة والابتكار في التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وقال الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة خلال الجلسة أنها تأتي في إطار التوجه الخلاق والمبدع والمبتكر وتبادل الأفكار والمقترحات، بما يتناغم مع رؤية الجامعة في مواكبة وتطوير العملية التعليمية للوصول إلى الريادة والتميز العلمي والبحثي على المستويين المحلي والدولي.

فيما قال رئيس الجامعة الدكتور بلعربي أنه سعيد بما تحقق خلال السنة الماضية من انجازات، موكدا على تعزيز جميع الإنجازات خلال العام الاكاديمي الحالي 2018-2019.

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. DMCA.com Protection Status