/

Home الأخبار > يوم صحي لموظفي وطلاب جامعة الفلاح

يوم صحي لموظفي وطلاب جامعة الفلاح

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الفلاح يوماً صحياً توعوياً لأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، تحت عنوان "نحو مجتمع صحي سعيد ومتكامل" حيث تخلل الفعالية العديد من النشاطات والفحوصات الهادفة التي تعزيز من الوعي الصحي في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمنت الفعاليات فحوص السكري، وضغط الدم، ومعدل كتلة الجسم، والعيون، والجلد والتوعية بسبل الكشف المبكر عن الأمراض السرطانية واستشارات تغذية لتبني نمط حياة صحي ومتكامل، إضافة إلى توفير أطباء واختصاصيين للرد على استفسارات الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية الصحية، إلى جانب توعيتهم بالأمراض الأكثر انتشاراً، وكيفية التعامل معها، وسبل علاجها والوقاية منها. 

وأعرب رئيس جامعة الفلاح الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي، عن تقديره للمتعاونين في إقامة هذه الفاعلية التي تلتقي في أهدافها مع أهداف القيادة الرشيدة في تعزيز صحة وسلامة المجتمع وتوفير جميع سبل الراحة والسعادة.

واستفاد من الفحوص المقدمة ضمن الفعالية عدد من الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، والذين حصلوا على الكثير من المعلومات الطبية المتعلقة بالأمراض الشائعة.












الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.