/

Home الأخبار > جامعة الفلاح تبحث سبل التعاون مع شرطة دبي

جامعة الفلاح تبحث سبل التعاون مع شرطة دبي

بحث المدير المفوض لجامعة الفلاح الدكتور نورالدين عطاطرة مع معالي الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي ، بهدف تحسين المخرجات التعليمية داخل الجامعة وتطويرها.

حيث حضر اللقاء بالإضافة إلى الدكتور نورالدين عطاطرة، ومعالي الفريق ضاحي خلفان رئيس جامعة الفلاح الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي، والعميد أحمد عتيق المقعودي، مدير مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي

حيث رحب معالي الفريق ضاحي خلفان بالوفد الذي  ناقش معه سبل تعزيز التعاون مع الجامعة، والاستفادة من التخصصات العلمية التي تدرس في الجامعة.

مشيرا إلى ضرورة تطوير التعاون مع جامعة الفلاح والمؤسسات التعليمية الرائدة في دولة الإمارات للمساهمة في تقديم الدعم لعملية التحول الهيكلي التي تشهدها الإمارة في شتى الجوانب

وقال الدكتور عطاطرة أن جامعة الفلاح تسعى الى تحسين مستوى المخرجات التعليمية بالجامعة والارتقاء بالتعليم بشكل عام، وتوفير فرص تدريبة لطلاب الجامعة أثناء والدراسة وبعد التخرج، وربط المادة النظرية بالمادة العملية على أرض الواقع.

وفي نهاية اللقاء قام الدكتور نور الدين عطاطرة بتقديم درع وشعار الجامعة لمعالي الفريق ضاحي خلفان تكريما على الجهود المبذولة في خدمة وحفظ الأمن العام في إمارة دبي.












الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.