الإفطار الجماعي السنوي لجامعة الفلاح يعزز الروح الأسرية بين الموظفين

Home الأخبار > الإفطار الجماعي السنوي لجامعة الفلاح يعزز الروح الأسر
الإفطار الجماعي السنوي لجامعة الفلاح يعزز الروح الأسرية بين الموظفين

الإفطار الجماعي السنوي لجامعة الفلاح يعزز الروح الأسرية بين الموظفين

ضمن أجواء أسرية تسودها الأخوة والتآلف في هذا الشهر الكريم  وبحضور المدير المفوض لجامعة الفلاح الدكتور نورالدين عطاطرة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، الدكتور سمير البرغوثي ، بالإضافة إلى عمداء ورؤساء الأقسام والهيئة الأكاديمية والإدارية نظمت جامعة الفلاح في يوم أمس إفطاراً جماعياً في فندق روز ريحان روتانا- دبي وذلك لتبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وهنّأ المدير المفوض للجامعة الدكتور نورالدين عطاطرة  الجميع بشهر رمضان، متمنياً لهم التوفيق والنجاح. ومشيداً  بتنظيم مثل هكذا أحداث لتكريس مفهوم التآلف والترابط وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين، بعيداً عن روتين العمل اليومي.

فيما تحدث رئيس الجامعة الدكتور عبد الحفيظ بلعربي عن أهمية دور كل موظف في الجامعة، من أجل الاستمرار في تقديم النجاحات المتواصلة، حيث أعرب عن دعمه لجميع أعضاء أسرة الفلاح من خلال التشجيع المستمر والالتزام بكل ما تحتاج إليه الجامعة للمضي قدما نحو المستقبل.

وأشار الدكتور بلعربي إلى أهمية الملتقيات الرمضانية التي تعكس الحرص على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين بالتالي توفر بيئة إيجابية تساعد جميع الموظفين على النمو والتطوير والابداع.

وفي نهاية الإفطار الجماعي عبر العاملون والموظفون جميعهم عن تقديرهم لإدارة الجامعة متمنين مزيداً من النجاح والتقدم، ما تم توزيع الهدايا والجوائز على موظفي الجامعة بمجموعة من السحوبات والألعاب الترفيهية.

 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.