/

Form Received

Home الأخبار > وفد من جامعة الفلاح يزور معرض أبوظبي الدولي للكتاب في د

وفد من جامعة الفلاح يزور معرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الـ 27

 

قام وفد من جامعة الفلاح، بزيارة معرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته 27، والذي يقام تحت شعار "وأنت الكتاب" بمشاركة أكثر من ألف عارض من 65 دولة عربية وأجنبية.

وترأس الوفد الأستاذ الدكتور نصر عباس عميد شؤون الطلبة والأستاذ عماد حمدي مسؤول المكتبة بالجامعة، إضافة إلى عدد الطلاب بهدف الاطلاع على آخر إصدارات الكتب لعام 2017، وتوفير الكتب التي يحتاجها الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية لتيسير سبل الدراسة والبحث العلمي.

وتجول الوفد بين ردهات المعرض تعرف خلالها على دور النشر المحلية والعربية والدولية، حيث تم زيارة دار النشر الإماراتية مداد، وجناح وزارة التعليم الخاص بالمملكة العربية السعودية، كما حظي الوفد بلقاء عدد من الشخصيات البارزة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة منهم معالي سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام، ومعالي راشد عبدالله النعيمي وزير الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 1990-2005، والأستاذ على أبو الريش روائي وشاعر وإعلامي إماراتي، اضافة إلى الروائي الإماراتي عبيد إبراهيم بو ملحة.

ويقدم المعرض، الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ويستمر حتى الثاني من مايو، أكثر من 500 ألف كتاب في مختلف فروع المعرفة بأكثر من 30 لغة.

كما ويشمل برنامج الفعاليات أكثر من 800 جلسة حوارية وندوة وورشة عمل، ويستضيف قرابة 130 أديبا ومفكرا وفنانا من داخل وخارج الإمارات

 












Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.