/

Form Received

Home الأخبار > جامعة الفلاح تستعد للعام الأكاديمي الجديد باستقبال أع

جامعة الفلاح تستعد للعام الأكاديمي الجديد باستقبال أعضاء هيئة تدريسية جدد

استقبلت جامعة الفلاح اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2017، نخبة متميزة من أعضاء الهيئة التدريسية الذين انضموا للجامعة من مختلف المؤسسات الأكاديمية العربية والأجنبية المرموقة، وذلك لبدء العام الجامعي الجديد 2017-2018 .

 

ورحب نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد، متمنياً لهم النجاح والتميز في خلال مسيرتهم التعليمية القادمة، مؤكداً على أهمية المساهمة في ابراز صورة الجامعة محلياً وعالمياً من خلال تنوع خبراتهم العلمية وزيادة الإسهامات البحثية والاستفادة من المهارات المعرفية، بشكل يساعد في تطوير مخرجات المادة التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأشار الدكتور البرغوثي على ضرورة التركيز على كفاءة التحصيل العلمي للطلبة وتأهيلهم من الناحية العلمية والعملية حتى يكونوا قادرين على مواجهة التحديات المستقبلية والخوض في مجالات سوق  العمل سواء المحلي أو العالمي.

 

وأكد الدكتور البرغوثي في حديثه خلال اللقاء على ثلاثة محاور هي، ضرورة تفعيل البحث العلمي الذي يساهم في تعزيز العملية التعليمية والارتقاء بالجامعة ودفعها نحو الأمام، كما تحدث حول أهمية تطوير العلاقات بين الجامعة بالدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة من خلال الارتقاء بمستوى الأنشطة والفعاليات والمشاركات المجتمعية بالإضافة إلى دور الهيئة التدريسية في المحافظة على جودة التعليم والنهوض به باعتباره إحدى الأولويات الرئيسية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتسعى جامعة الفلاح إلى المواصلة في الإنتاجات الفكرية والبحثية والعمل على خدمة المجتمع، انسجاماً مع رؤية الجامعة المتمثلة في الريادة والتميز في التعليم العالي والبحث العلمي من خلال استقطاب الكفاءات الأكاديمية من مختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية.

 

 












Admission Form
THANK YOU

 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.