جامعة الفلاح تبحث سبل التعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

Home الأخبار > جامعة الفلاح تبحث سبل التعاون مع دائرة الشؤون الإسلامي
جامعة الفلاح تبحث سبل التعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

جامعة الفلاح تبحث سبل التعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

 

قام وفد من جامعة الفلاح برئاسة الدكتور سمير البرغوثي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، بزيارة مقر دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي لبحث أوجه التعاون بين الطرفين وتعزيز الشراكة في المجالات الخيرية.

وضم الوفد بالإضافة إلى الدكتور سمير البرغوثي الأستاذ الدكتور نصر عباس عميد شؤون الطلبة ، حيث كان في استقبالهم المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري الأستاذ أحمد المهيري.

حيث تم استعراض الدور الكبير والجهد المبذول من قبل دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في نشر المعرفة الإسلامية الصحيحة، بالإضافة إلى الأعمال الخيرية والمبادرات التي تطلقها الدائرة لنشر الخير بين أفراد المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه قام الدكتور سمير البرغوثي بإعطاء نبذة تفصيلية عن جامعة الفلاح والخطط التي تسعى لها في المستقبل القريب.

كما تطرق ايضاً إلى دور الجامعة في العمل الخيري وخدمة المجتمع المحلي والتفاعل عبر العديد من المبادرات الخيرية التي تشارك بها، بالإضافة إلى المحاضرات التطوعية من قبل أعضاء الهيئة التدريسية التي تساعد على زيادة مستوى الوعي في المجتمع الإماراتي لترسيخ ثقافة العطاء والعمل الخيري في أنفسهم.

وفي نهاية اللقاء أكد الجانبان على ضرورة ترسيخ العلاقات فيما بينهم، لتبادل الأفكار والمعارف حول المبادرات الخيرية التي تسعى الجامعة إليها في خلال الفترة القادمة وخصوصاً خلال أيام شهر رمضان المبارك.

 












Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.