/

Form Received

Home الأخبار > جامعة الفلاح ونادي الإمارات العلمي يبحثان سبل التعاون

جامعة الفلاح ونادي الإمارات العلمي يبحثان سبل التعاون

جامعة الفلاح ونادي الإمارات العلمي يبحثان سبل التعاون  

 

ضمن إطار تعزيز التعاون المشترك مع المؤسسات والهيئات الحكومية في الدولة قام وفد من جامعة الفلاح برئاسة الدكتور سمير البرغوثي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، بزيارة نادي الإمارات العلمي لبحث أوجه التعاون بين الطرفين وتعزيز الشراكة في مجالات البحث العلمي.

وضم الوفد بالإضافة إلى الدكتور سمير البرغوثي، عميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور خالد هنيدي، وعميد كلية إدارة الأعمال الدكتور خليفة جبر، والأستاذ الدكتور نصر عباس مدير وحدة شؤون الطلبة وكان في استقبالهم الدكتور عيسى البستكي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات العلمي.

وتركز اللقاء حول تكوين شراكة علمية مثمرة تهدف إلى نقل الخبرات وتبادل المعرفة والعلوم المختلفة بين الطرفين إضافة إلى إقامة الندوات والحلقات النقاشية والبحوث العلمية التي تساهم في تطوير التعليم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقام الدكتور عيسى البستكي باستعراض الدور الكبير لنادي الإمارات العلمي في التشجيع على الدراسات والعلوم العلمية الدقيقة مشيراً إلى أن العملية التعليمية بالدولة في عجلة مستمرة وتطور كبير.

ومن جانبه قام الدكتور سمير البرغوثي بإعطاء نبذة تفصيلية عن جامعة الفلاح والخطط التي تسعى لها في المستقبل القريب.

كما تطرق أيضاً إلى دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي والتفاعل معه بشكل يساعد على زيادة مستوى الوعي في العديد من الأمور المستجدة سواء من خلال الأبحاث العلمية أو المؤتمرات وورش العمل المختلفة.
وفي نهاية اللقاء أكد الجانبان على ضرورة ترسيخ العلاقات فيما بينهم التي تعتبر من الخطوات الفاعلة التي ستساهم بالارتقاء بمستوى التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحقيق أسمى الأهداف العلمية لأبناء المجتمع بتوفير درجة عالية من الجودة في المجال التعليمي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.