Form Received

طلاب كلية القانون في زيارة لمعهد دبي القضائي

زار صباح اليوم الخميس 21 أبريل 2016، مجموعة من طلاب كلية القانون في جامعة الفلاح معهد دبي القضائي بهدف إثراء وتعميق المعرفة القانونية عند الطلاب، وذلك بالتعرف على قوانين الأحوال الشخصية الإماراتي، ومشكلات  المجتمع الأسرية وسبل معالجتها من الناحية القانونية.

واستقبل الوفد الطلابي الذي ترأسته الدكتورة لمياء محمد المحاضرة بكلية القانون في جامعة الفلاح، كلٌ من الأستاذ محمد اليافعي الباحث القانوني والأستاذ الدكتور محمد الضويني – المحاضر بمعهد دبي القضائي.

تخلل الزيارة تقديم شرحٍ مفصل عن مراحل تطور القضاء الإماراتي، والمحطات البارزة في تاريخ المعهد، الذي يعتبر سبّاقاً في إحداث نقلة نوعية وكمية في مجال التدريب القضائي على مستوى الدولة، إضافة إلى تأهيل نخبة من الكفاءات الوطنية للقيام بدور فاعل في تطوير المنظومة القانونية والتشريعية، بما يواكب متطلبات النهضة الحضارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وألقى الأستاذ الدكتور الضويني في خلال الزيارة محاضرة قصيرة حول قوانين الأحوال الشخصية في الإمارات، حيث قام بعدها بالإجابة على أسئلة الطلاب جميعها، فيما أشارت الدكتورة لمياء محمد على أهمية الزيارة، مؤكدة على ضرورة التعاون بين جامعة الفلاح ومعهد دبي القضائي باعتباره مركزاً إقليمياً للتميّز القانوني والعدلي.

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU

 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.