/

Home الأخبار > وفد طلابي من كلية القانون يزور محاكم دبي

وفد طلابي من كلية القانون يزور محاكم دبي

نظمت كلية القانون في جامعة الفلاح زيارة لطلاب الكلية إلى محاكم دبي، بهدف إطلاع الطلاب على طبيعة عمل المحكمة مع مختلف القضايا اليومية على أرض الواقع، باعتبار هذا جزءاً من الجانب العملي الذي تنتهجه الجامعة في خلال مرحلة الطالب التعليمية.

حيث استقبل رئيس المحكمة العقارية-المحاكم الابتدائية القاضي، أحمد على الظنحاني، مجموعة من الطلاب برئاسة الدكتور محمد المناصير، المحاضر بكلية القانون في جامعة الفلاح.

وقام الطلاب بحضور مجموعة من الجلسات لعدة قضايا مختلفة داخل قاعة المحكمة، كما تم تعريف الوفد الطلابي على قاعات المحكمة ومرافقها جميعها.

من ثم تحدث القاضي أحمد الظنحاني، بإيجاز عن المحاكم وتاريخها، وطرق التقاضي في محاكم دبي ودرجاتها، إضافة إلى أنواع المحاكم المتخصصة في دبي بمختلف أنواعها وهي الأحوال الشخصية، والجزائية، والعقارية، والعمالية، والتجارية، والمدنية.

وفي نهاية المحاضرة، تم فتح باب النقاش وطرح الأسئلة من قبل الطلاب، حول الفرص المتاحة لهم في محاكم دبي إما للتدريب أو العمل فور الانتهاء من المرحلة الجامعية، ليؤكد رئيس المحكمة العقارية-المحاكم الابتدائية، أن محاكم دبي دائماً مستعدة لاحتضان الخريجين الجدد من أبنائها المحامين في الدولة.

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.