جامعة الفلاح تفتح باب القبول أمام الطلبة الجدد للتسجيل في العام الأكاديمي 2016-2017

Home الأخبار > جامعة الفلاح تفتح باب القبول أمام الطلبة الجدد للتسجيل

أعلنت جامعة الفلاح عن فتح باب القبول للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة، والتسجيل في الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي الجديد 2016-2017.

وأشارت الجامعة إلى أنها تطرح ثمانية برامج أكاديمية في البكالوريوس موزعة على ثلاث كليات هي كلية القانون، وكلية الاتصال الجماهيري، وكلية إدارة الأعمال، إضافة إلى أربعة برامج في الماجستير، حيث أن جميع هذه البرامج معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم العالي. 

وقال الدكتور سمير البرغوثي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية أن الجامعة تهدف من خلال تعليمها الأكاديمي إلى صقل شخصية الطلاب وإعدادهم بالمعارف والمهارات التي تمكنهم من مواجهة التحديات المستقبلية، وتؤهلهم لتلبية احتياجات سوق العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد الدكتور البرغوثي أن الجامعة قد أتمت كامل التجهيزات من أجل تهيئة البيئة التعليمية المناسبة للطلبة الجدد، ذلك من خلال استقطاب اعضاء هيئة تدريسية جدد بما يتناسب مع أعداد الطلبة المتزايدة، إضافة إلى تجهيز القاعات الدراسية والمختبرات بأحدث الأجهزة التعليمية والتكنولوجية المتطورة.

وذكر الدكتور سمير البرغوثي أن الجامعة تقدم منحاً دراسية متنوعة للطلاب المتفوقين  في خلال المرحلة الدراسية.

وتحرص إدارة جامعة الفلاح وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية دائماً على خلق أجواء تعليمية مميزة  تساعد الطلبة في التفوق الدراسي على الصعيدين النظري والتطبيقي.

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.