ندوة لبحث وتحليل انعكاسات الفصل الدراسي الأول 2015-2016

Home الأخبار > ندوة لبحث وتحليل انعكاسات الفصل الدراسي الأول 2015-2016
ندوة لبحث وتحليل انعكاسات الفصل الدراسي الأول 2015-2016

ندوة لبحث وتحليل انعكاسات الفصل الدراسي الأول 2015-2016

نظمت وحدة شؤون الطلبة  بالتنسيق مع العمداء ورؤساء الأقسام، وبحضور الدكتور نورالدين عطاطرة, عضو مجلس الأمناء ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي ، ندوة من أجل تحليل الانعكاسات المترتبة عن الفصل الدراسي الأول 2015-2016.

حيث حضر اللقاء جميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، لمناقشة نقاط القوة التي اتسمت بها الجامعة خلال الفصل الدراسي الأول، وإيجاد الطرق لتطويرها، إضافة إلى تحديد نقاط الضعف للتغلب عليها واقتناص الفرص المتاحة من أجل تحسين الأداء الأكاديمي والإداري في الجامعة، مما يصب في مصلحة الطالب ومنحه الدرجة العلمية التي تجعله مميزاً في سوق العمل المحلي والدولي.

و أكد الدكتور نورالدين عطاطرة, عضو مجلس الأمناء في جامعة الفلاح، على أهمية الندوات الداخلية بين اعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية من أجل مشاركة الأفكار الإبداعية أو ما يسمى "بالعصف الذهني" بهدف الارتقاء بأداء المؤسسة التعليمية.

وحملت الندوة معها العديد من الاقتراحات القيمة التي ناقشتها مدير وحدة شؤون الطلبة الأستاذة غادة وليد وعميد كلية إدارة الأعمال برناديت وارنر، مع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية أهمها طرح المزيد من البرامج الأكاديمية في درجتي البكالوريوس والماجستير باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى الخطط الإرشادية والنصائح العليمية التي تقدمها الجامعة للطلبة عبر مختلف القنوات.

وفي نهاية الندوة أكد الجميع على ضرورة عقد لقاءات دورية، للوقوف على أخر المستجدات وتبادل للأفكار التي تساهم في تقدم جامعة الفلاح على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

Apply Now