/

Home الأخبار > شرطة دبي وبالتعاون مع جامعة الفلاح تفتتح الحملة التوعو

شرطة دبي وبالتعاون مع جامعة الفلاح تفتتح الحملة التوعوية "إيجابيات مواقع التواصل الإجتماعي وسلبياتها"

بحضور سعادة اللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة، ومدير إدارة التوعية الأمنية العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، ونائب رئيس جامعة الفلاح للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي، تم عقد مؤتمر صحفي لحفل افتتاح الحملة التوعوية  بعنوان فكر وتواصل "إيجابيات مواقع التواصل الاجتماعي وسلبياتها"، في مقر نادي ضباط شرطة دبي.

وتحدث اللواء  محمد سعد الشريف، عن أهمية تعزيز الاستخدام الأمن، لوسائل التواصل الاجتماعي، حيث وضح أن الأمن ركيزة للتنمية، ولإنشاء التنمية لابد من إيجاد انسان واعٍ في كيفية استخدامه لمواقع التواصل التي أصبح تأثيرها كبيراً على المجتمع.

وأكد مساعد القائد العام لشرطة دبي على دور الجامعات والمدارس والمؤسسات في نشر التوعية بين الشباب في المجتمع، وأن الدور لا يقع على مسؤولية شرطة دبي فقط.

وفي كلمة لنائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، الدكتور سمير البرغوثي، عبر بها عن سعادة الجامعة في التفاعل والتعاضد مع قيادة شرطة دبي ورجالاتها الكرام، كما ثمن دور شرطة دبي في حرصها على أبناء المجتمع، لخلق مناخ حياتي مستقر وآمن، وواقع مستقبلي أكثر إشراقاً.

وأكد الدكتور سمير على دور جامعة الفلاح في إحداث التواصل المباشر بينها وبين المجتمع من اجل الارتقاء بفكر ووعي المجتمع المحيط، عبر الرسائل الإيجابية من خلال مواقع الجامعة ووسائل الاتصال الاجتماعي.

وتضمن الحفل العديد من الفعاليات، منها مسرحية عرضت قصة طفل يسيء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، مثل تضيعه وانتهاك  خصوصية الأخرين.

وفي النهاية تم توزيع الجوائز على المشاركين في الحفل، حيث وزعت الجوائز على صاحب أفضل فيديو عن الحملة، وأجمل عنوان للحملة، "فكر_وتواصل"، كما حصلت جامعة الفلاح على درع المشاركة الفعالة الذي قدمة مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة اللواء محمد سعد الشريف لنائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي.

 

 

 

 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.