/

Home الأخبار > وفد من جامعة الفلاح يزور معرض أبوظبي للكتاب في دورته 26

وفد من جامعة الفلاح يزور معرض أبوظبي للكتاب في دورته 26

تماشياَ مع خطة كلية الاتصال الجماهيري وجامعة الفلاح في إحداث التواصل الفعال مع الأنشطة المجتمعية وإبراز اسم الجامعة على الساحة المحلية بالصورة المشرِّفة دائماً زار وفد من جامعة الفلاح برئاسة الأستاذ الدكتور نصر عباس المحاضر بكلية الاتصال الجماهيري في الجامعة، والأستاذ عماد حمدي مسؤول المكتبة في جامعة الفلاح، وعدداً من طلاب كلية الاتصال الجماهيري، معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2016 بدورته السادسة والعشرين، والذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. 

وقد اطلع الوفد على عدد من أجنحة المعرض وكان من أهم ما تم إنجازه في هذه الزيارة هو توقيع إحدى طالبات كلية الاتصال الجماهيري، وهي الطالبة سمية المرزوقي لكتابها الثاني بعنوان " نقطة وكفى " الذي صدر عن دار مداد بدبي. 

كما تم توقيع الأستاذ الدكتور نصر عباس على كتابه الجديد " مفهوم الانتظار بين علم النفس والإبداع الروائي " في جناح دار العين للنشر والتوزيع. 

هذا ويشكل المعرض الذي يضم أكثر من 1250 عارض من 63  بلداً منصة ثقافية تجتذب نخبة من الكتاب والناشرين والوكلاء والموزعين والمفكرين ورموز الأدب والشعر بالإضافة إلى جمهور القراء بتنوع اهتماماتهم، وفرصة هامة للحصول على أحدث المنشورات والمشاركة في مجموعة من الأنشطة الثقافية والمهنية والتعليمية واللقاءات الفكرية.

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.