/

Form Received

Home الأخبار > جامعة الفلاح في الطريق الصحيح نحو القمة

جامعة الفلاح في الطريق الصحيح نحو القمة

ثَّمن المدير المفوض لجامعة الفلاح د. نورالدين عطاطرة، الجهد الذي بذلته سواعد الهيئة الأكاديمية  والهيئة الإدارية في سبيل نجاح الجامعة منذ افتتاحها في العام الماضي وحتى هذه اللحظة.

جاء ذلك خلال رعايته لحفل أقامته الجامعة بمناسبة حصولها على مركز متقدم في التصنيف الجامعي لدولة الإمارات العربية المتحدة، حسب موقع Webometrics، المتخصص بتصنيف الجامعات المعتمدة حول العالم، وشكر الدكتور عطاطرة العاملين قائلاً " إني لأتقدم بجزيل الشكر  للسواعد التي قامت على تجهيز الجامعة بعملها الذي امتد على مدار عام كامل من خلال الخطط المختلفة، مثل استقطاب أعضاء الهيئة التدريسية ذوو الكفاءة العالية، وحتى خطط التفاعل مع المجتمع المحلي إضافة إلى العديد من الخطط الأخرى المتميزة بهدف النهوض في شتى المجالات العلمية والعملية ".

وهنئ  د. نورالدين عطاطرة عائلة جامعة الفلاح؛ بالترتيب المتقدم الذي حصلت عليه الجامعة على خارطة التصنيف العالمي حيث قال " لا غرابة من أن تحصل جامعة فتية على هذا التصنيف، فالجهود التي قام بها  أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، وأخص هنا المكتب  الإعلامي، حيث أنهم اتبعوا الأمور المطلوبة بعمل رائع ليحصدوا ثمار العمل الجاد، بتصنيف متقدم بين الجامعات على مستوى دولة الإمارات بكل جدارة واستحقاق."

وأضاف المدير المفوض في جامعة الفلاح، "إن الجامعة لم تصل بهذا الإنجاز إلى القمة، لكن جامعة الفلاح الأن على الطريق الصحيح نحو القمة".

وفي نفس السياق قال نائب رئيس جامعة الفلاح د. سمير البرغوثي " ابارك لجميع القائمين على هذا الإنجاز خلال فترة زمنية قصيرة، حيث يشجعنا هذا الإنجاز على ضرورة الحفاظ على المستوى المطلوب الذي يضع الجامعة في مقدمة الجامعات المحلية والدولية"

 وأضاف الدكتور البرغوثي "إن الجامعة الأن تسعى لان تكون من الجامعات العشرة الأولى على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال نشر الأبحاث والدراسات العليمة المميزة بمشاركة من اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة".

وفي ختام الحفل قام المدير المفوض في الجامعة الدكتور نورالدين عطاطرة ونائب رئيس الجامعة الدكتور سمير البرغوثي بتكريم الفريق الإعلامي المسؤول عن هذا الإنجاز الفريد والتقاط الصور التذكارية معهم، ومن ثم قاموا بمراسم تقطيع الحلوى المصممة خصيصا لهذه المناسبة. 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.