/

Form Received

Home الأخبار > تغطية الصحف الإماراتية للأحداث المهمة في جامعة الفلاح

تغطية الصحف الإماراتية للأحداث المهمة في جامعة الفلاح

 

تسعى جامعة الفلاح الى أن تكون احدى الجامعات الرائدة أكاديمياً على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال المخرجات التعلمية التي تمنحها لأبنائها من الطلبة.

 

 ومن منطلق رؤيتها في نقل المعرفة والعلوم إلى المجتمع عامة، للارتقاء به علمياً وثقافيا ومعرفياً، تحرص جامعة الفلاح بكوادرها الأكاديمية والإدارية على التغطية الإعلامية لجميع الأحداث وورش العمل التدريبية والمؤتمرات العلمية إضافة إلى الأعياد الوطنية، ودعوة وسائل الإعلام والصحف المحلية جميعها لضمان نقل العلوم المختلفة إلى المجتمع المحيط.

 

ومن جهتها تقوم جامعة الفلاح بمتابعة الصحف المحلية جميعها الصادرة داخل الدولة، وذلك لمعرفة الأحداث العلمية والأخبار التربوية الجارية من حولها، لاستنباط احتياجات ومتطلبات سوق العمل الحالية، إضافة إلى اعداد الدراسات واجراء البحوث المستمرة بهدف مواكبة التطورات العلمية و طرح البرامج الأكاديمية المناسبة للسوق المحلي والعالمي.

 

وتعمل جامعة الفلاح جاهدة على إنشاء جسر من التواصل مع المجتمع المحيط من خلال جميع الصحف المحلية أهمها صحيفة الخليج والبيان والإمارات اليوم، إضافة إلى طرق التواصل الحديثة الأخرى مثل السوشيال ميديا، وغيرها من القنوات بهدف نشر المعرفة والاستمرار في تطوير التنمية المجتمعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.