جامعة الفلاح تكرم المشاركين في "اسبوع الفلاح للقراءة باللغة العربية"

Home الأخبار > جامعة الفلاح تكرم المشاركين في "اسبوع الفلاح للقراءة ب
جامعة الفلاح تكرم المشاركين في

جامعة الفلاح تكرم المشاركين في "اسبوع الفلاح للقراءة باللغة العربية"

اسدل الستار اليوم الخميس 21 ابريل 2016، على فعاليات "أسبوع الفلاح للقراءة باللغة العربية"، الذي أطلقته الجامعة في بداية الأسبوع الحالي، وذلك تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد على ان يكون عام 2016 هو عاماً للقراءة. 

حيث كرم الدكتور سمير البرغوثي، نائب رئيس جامعة الفلاح للشؤون الأكاديمية، مديرة مكتبة قلمي الأستاذة رويدا عويس على جهدها ومساهمتها الفاعلة في تنظيم معرضاً للكتاب الذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع الفلاح للقراءة. 

وفي نفس السياق، قام الدكتور البرغوثي، بتكريم الدكتور يوسف شرَاب الباحث الأول في إدارة علم جهود التنمية المجتمعية في مركز دعم اتخاذ القرار، على الجهود المبذولة في إلقاء محاضرة اليوم الخميس 21 ابريل 2016، بعنوان " مجتمع الإمارات بين الماضي والحاضر " قارن فيها بين الكيفية التي كان عليها المجتمع الإماراتي في الماضي من عادات وتقاليد، وطبيعة الحياة البدائية التي عاشها أبناء الإمارات، إضافة إلى  البنية التحتية والتعليم والطب، وكيف بدت الإمارات في الوقت الحالي من تطور كبير ونمو مزدهر. 

 كما تم أيضاً تكريم الدكتور محمود علياء مدير مكتب جريدة "الفجر" بدبي والإمارات الشمالية، لإلقائه محاضرة بعنوان "الإعلام وتحديات العصر" كان قد ألقاها يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي.

التصنيفات

المشاركة

Social Media

الأحداث

برنامج تدريبي بعنوان:
برنامج تدريبي بعنوان: "كيف تأسس مشروعك الخاص"
30 Sep 2019
يوم الأسرة العربية
يوم الأسرة العربية
7 Dec 2019
يوم حقوق الإنسان
يوم حقوق الإنسان
10 Dec 2019

ملفات التحميل

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. آخر تحديث للصفحة في: 2019-12-06 DMCA.com Protection Status