وفد من جامعة الفلاح يزور مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال

Home الأخبار > وفد من جامعة الفلاح يزور مؤسسة دبي لرعاية النساء والأط
وفد من جامعة الفلاح يزور مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال

وفد من جامعة الفلاح يزور مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال

انطلاقا من إيمانها بأهمية التفاعل الأكاديمي مع المجتمع المحيط، قام وفد من جامعة الفلاح برئاسة الدكتور سمير البرغوثي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية اليوم الأربعاء 25 مايو 2016، بزيارة مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين في خلال الفترة المقبلة. 

وقد ضم الوفد بالإضافة إلى الدكتور سمير البرغوثي الأستاذة غادة وليد مدير وحدة شؤون الطلبة، والأستاذ نبيل أبو العلا مسؤول وحدة استقطاب الطلبة، والاستاذ مالك أبو عقيل مسؤول المركز الإعلامي في الجامعة، حيث كان في استقبالهم مساعد المدير العام  للدعم المؤسسي الأستاذة شيخة سعيد المنصوري، ومدير إدارة الاتصال الأستاذة مريم ماجد بن ثنية بالإضافة إلى الأستاذة مريم علي سيف- تنفيذي مبادرات التثقيف. 

واستعرضت المؤسسة في خلال اللقاء أهدافها ورؤيتها المتمثلة في حماية النساء والأطفال، ووقايتهم من شتى أشكال العنف المختلفة، بالإضافة إلى ترسيخ ثقافة التمكين عبر  بناء البرامج الداعمة، التي من شأنها رفع الوعي المجتمعي بقضايا العنف ضد النساء والأطفال. 

ومن جانبه قام الدكتور سمير البرغوثي بإعطاء نبذة تفصيلية عن الجامعة، مشيراً إلى دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي والتفاعل معه بشكل يساعد على زيادة مستوى الوعي في عدد من المواضيع المهمة والمختلفة. 

وفي نهاية اللقاء أكد الجانبان على ضرورة ترسيخ العلاقات فيما بينهم، لتبادل الأفكار الإبداعية الهادفة إلى خلق مجتمع إماراتي آمن وسعيد.

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. DMCA.com Protection Status