/

Form Received

Home الأخبار > نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يجتمع بأعضاء الهي

نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يجتمع بأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية

مع استعدادات انطلاق الفصل الصيفي الثاني في جامعة الفلاح، اجتمع نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي يوم أمس الاثنين ، بأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بهدف الاطلاع على آخر التحضيرات للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد 2016-2017.

في بداية اللقاء، أثنى الدكتور البرغوثي على أعضاء الهيئة التدريسية و الإدارية جميعهم، على العمل الجاد والجهد المبذول، خلال الفترة الماضية، مؤكداً ضرورة الاستمرار على الوترة ذاتها في المرحلة القادمة.

وقام الدكتور سمير البرغوثي في خلال الاجتماع بالاستماع إلى جاهزية جميع الوحدات الإدارية ومن ضمنها وحدة استقطاب الطلبة ووحدة القبول والتسجيل، للفصل الصيفي الثاني والفصل الأول من العام الدراسي الجديد.

وتحدث الدكتور البرغوثي عن خطط الجامعة المستقبلية للسنة القادمة 2017م، الرامية إلى حصول الجامعة على المراتب المتقدمة من بين الجامعات المحلية والعالمية.

وتمت الإشارة خلال الاجتماع إلى دور الجامعة في استقطاب عدد من أعضاء الهيئة التدريسية الجدد، أصحاب الكفاءات العالية من مختلف دول العالم، وذلك بما يتناسب والبرامج الأكاديمية المطروحة وأعداد الطلبة المتزايدة للعام الدراسي الجديد 2016-2017.

 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU

 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.