/

Form Received

Home الأخبار > كلية الاتصال الجماهيري في جامعة الفلاح تنهي استعدادات

كلية الاتصال الجماهيري في جامعة الفلاح تنهي استعداداتها للعام الدراسي الجديد 2016-2017

أعلن عميد كلية الاتصال الجماهيري في جامعة الفلاح، الدكتور خالد هنيدي عن البدء في استقبال طلبات التحاق الطلبة الجدد للعام الأكاديمي 2016-2017، في مختلف التخصصات، الإعلام الجديد، والصحافة، والعلاقات العامة.

وأكد الدكتور خالد هنيدي أن الكلية تحرص على تقديم أفضل المخرجات التعليمية لأبنائها الطلبة وتأهيلهم للدخول في سوق العمل محلياً وعالمياً، لذا فقد عملت الكلية على طرح برامج أكاديمية تواكب متطلبات سوق العمل واحتياجاته.

ومن خلال سعيها المستمر من أجل التميز عملت الكلية على إيجاد تخصصات جديدة من نوعها على مستوى الجامعات في دولة الإمارات، منها الإعلام الجديد، إذ يوفر هذا  التخصص كل ما هو جديد في مجال الإعلام سواء كان فيما يتعلق بأسس تصميم مواقع الويب أو أسس الكتابة في الإعلام الجديد أو الإعلان الإلكتروني أو تحرير الصوت والفيديو.

وقال الدكتور هنيدي في السياق نفسه أن الكلية  توفر جميع المستلزمات والإمكانات المطلوبة التي تساعد في نجاح سير العملية التعليمية ودفعها نحو الأمام، مثل إعداد وتجهيز كافة مختبرات التدريب العملي الخاصة بكلية الاتصال الجماهيري بتخصصاتها المختلفة، حيث أشار عميد الكلية في هذا الصدد إلى المساقات العملية المطروحة ضمن الخطط التدريسية للكلية، إذ يتم تطبيقها داخل الجامعة من خلال المختبرات المتنوعة وخارجها عن طريق التعاون مع المؤسسات الإعلامية المختلفة.

وتحرص كلية الاتصال الجماهيري في جامعة الفلاح على تخريج كوادر وطنية رائدة في مجال الإعلام تحقق رؤية القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تحرص الكلية على تطوير مخرجات التعليم من خلال المجلس الاستشاري الخاص بالكلية والذي يضم نخبة من المتخصصين في مجالات البرامج المطروحة، بالإضافة إلى إبرام العديد من الاتفاقات مع أفضل الجامعات في الوطن العربي، واستقطاب أفضل الكفاءات التدريسية من مختلف دول العالم.

 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.