/

Form Received

Home الأخبار > إذاعة نور دبي تستضيف طلاب من جامعة الفلاح على الهواء مب

إذاعة نور دبي تستضيف طلاب من جامعة الفلاح على الهواء مباشرة

بالتنسيق مع وحدة شؤون الطلبة في جامعة الفلاح استضافت إذاعة نور دبي يوم أمس وفد طلابي من كلية الاتصال الجماهيري في الجامعة، ضمن برنامج لمن يهمه الأمر الذي يبث أسبوعيا على الهواء مباشرة عند الساعة الثامنة مساء على أثير إذاعة نور دبي، يقدمه العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة التوعية الأمنية في القيادة العامة لشرطة دبي. 

وشهدت الحلقة التي حملت عنوان "نحو ذكاء أخلاقي في بيئة العمل" مشاركة مميزة من قبل الطالب أحمد الحمادي والطالب ومنصور البلوشي، نوقش فيها مفهوم الذكاء الأخلاقي بشكل عام وربطه ببيئة العمل، إضافة إلى توضيح أبعاده التي تشتمل على النزاهة، وتحمل المسؤولية، والتسامح، وإظهار الاهتمام بالآخرين. 

كما تم في خلال الحلقة شرح صفات الموظف الإيجابي في بيئة العمل الذي يتصرف بطريقة تتفق مع مبادئه وقيمه على العكس من الموظف السلبي الذي يتصرف بطريقة تختلف عن المبادئ والقيم والمعتقدات التي يتحدث عنها. 

وأشار الدكتور سامر عبدالهادي أستاذ علم النفس في جامعة الفلاح في خلال الحلقة، إلى طبيعة البيئة المثالية للعمل التي يجب على المسؤول مراعاتها باعتباره النموذج الذي يمتلك المعرفة الكافية من أجل تعزيز الأخلاق لدى العاملين.

 وفي نهاية الحلقة التي امتدت على مدار 40 دقيقة على أثير اذاعة نور دبي،  اختتم العقيد الدكتور حلقته الإذاعية بتعريف بيئة العمل على أنها بيئة أخلاقية  يتم بها تقدير الصدق، والإنسانية، وقبول الاختلاف، والانفتاح الفكري، والمرونة الفكرية، والعدل، والتشجيع، والحكمة، والثقة، والاهتمام.

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU

 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.