المجلس الاستشاري لكلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح يعقد اجتماعه الدوري

Home الأخبار > المجلس الاستشاري لكلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح ي
المجلس الاستشاري لكلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح يعقد اجتماعه الدوري

المجلس الاستشاري لكلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح يعقد اجتماعه الدوري

عقد المجلس الاستشاري لكلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح يوم أمس إجتماعه الثاني، مع ممثلي مجتمع الأعمال في دبي بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي الذي منح الضيوف شهادات تقديرية على جهودهم المبذولة في سبيل تطوير العملية التعليمية.

حيث حضر الاجتماع مستشار الجودة والتميز في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز الدكتور زياد محمد الكحلوت، إضافة إلى الدكتورة عائشة البوسميط، مديرة إدارة الاتصال والتسويق في مجلس دبي الرياضي، والأستاذ علي عبدالله العبدولي، رئيس قسم التوعية والتثقيف لدى هيئة الأوراق المالية والسلع والأستاذ حمد جاسم علي عبدالله رجب ممثل عن هيئة كهرباء ومياه دبي ومن جانب الجامعة حضر عميد كلية إدارة الأعمال الدكتورة برناديت وارنر والدكتورة ساندرا فهمي والأستاذ طاهر منسي.

وتمحور الاجتماع حول العديد من النقاط الهامة التي تهدف إلى تطوير مناهج الجامعة ، بما يتناسب مع التطور الحالي في سوق العمل لدولة الإمارات العربية المتحدة والدول المجاورة.

إضافة إلى مناقشة العديد من الأفكار والاقتراحات المبتكرة، التي تساهم في تقديم الخدمات المناسبة  وتنشيط عملية التفاعل مع المجتمع المحيط  في الدولة.

وتهدف كلية إدارة الأعمال من خلال هذه الاجتماعات، الاستفادة من تجارب أعضاء المجلس وخبراتهم من أجل تعزيز أهداف الكلية الاستراتيجية ودفعها نحو الأمام. 

 

 

 

 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. DMCA.com Protection Status