وفد أكاديمي وطلابي من جامعة الفلاح يزور مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث

Home الأخبار > وفد أكاديمي وطلابي من جامعة الفلاح يزور مركز جمعة الما
وفد أكاديمي وطلابي من جامعة الفلاح يزور مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث

وفد أكاديمي وطلابي من جامعة الفلاح يزور مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث

قام وفد من الجامعة يوم أمس 15 مارس 2016، برئاسة الأستاذ الدكتور نصر عباس، وبحضور الدكتور محمد خير بن دومي من كلية الاتصال الجماهيري، والأستاذة زينة فريحات من وحدة شؤون الطلاب إضافة إلى سبعة من طلاب كليات الجامعة، بزيارة مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بدبي، وكان في استقبال الوفد مدير العلاقات العامة والإعلام بمركز جمعة الماجد السيد أنور الظاهري.

وخلال الزيارة تم عرض نبذة شاملة عن طبيعة المركز ودور معالي الشيخ جمعة الماجد في الاعمال الخيرية والتربوية والتعليمية التي يقدمها في دولة الإمارات وبخاصة في إمارة دبي.

 وأعرب مدير العلاقات العامة والإعلام بمركز جمعة الماجد السيد أنور الظاهري على ضرورة التعاون في المستقبل القريب بين المركز وجامعة الفلاح.

 في حين أثنى الأستاذ الدكتور نصر عباس رئيس الوفد على أهمية الزيارة، حيث عبر عن رغبة الجامعة في بناء جسور التعاون مع المركز، التي تحقق الفائدة للطرفين.

 وقام الوفد بجولة للتعرف على أقسام المركز وآلية العمل اليومي فيه، إضافة إلى التعرف على الدوارت التدريبية التي ينظمها في كل عام حول المخطوطات، والترميم، والتحقيق، والأرشفة الإلكترونية، والتنمية البشرية، وكان ذلك بمثابة شئ على قدر كبير من الجدة والأهمية للوفد للاطلاع على تراث الدولة وتاريخها وأعلامها وشيوخها وحكامها.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد لمركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بعض الهدايا التذكارية التي تحمل اسم جامعة الفلاح.

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. DMCA.com Protection Status