محاضرة بعنوان "إجراءات التقاضي في ضوء قانون الإجراءات المدنية"

Home الأخبار > محاضرة بعنوان "إجراءات التقاضي في ضوء قانون الإجراءات
محاضرة بعنوان

محاضرة بعنوان "إجراءات التقاضي في ضوء قانون الإجراءات المدنية"

نظمت كلية القانون في جامعة الفلاح يوم أمس الثلاثاء 17 مايو، بالتعاون مع محاكم دبي محاضرة بعنوان "إجراءات التقاضي في ضوء قانون الإجراءات المدنية" ألقاها سعادة القاضي خالد عبيد المنصوري، بحضور عميد كلية القانون الدكتور محمد الدسوقي، والدكتور محمد المناصير، وذلك لإطلاع طلاب كلية القانون في الجامعة على الإجراءات القانونية المتبعة  في محاكم دبي. 

وفي بداية المحاضرة تناول سعادة القاضي خالد عبيد المنصوري بإيجاز تاريخ محاكم دبي، وطرق التقاضي فيها، إضافة إلى ذكر درجات و أنواع المحاكم المتخصصة في دبي بمختلف أنواعها وهي الأحوال الشخصية، والجزائية، والعقارية، والعمالية، والتجارية، والمدنية. 

فيما شكر الدكتور محمد الدسوقي محاكم دبي ممثلة بسعادة القاضي المنصوري على تلبية الدعوة، مؤكدا على سعي الجامعة في تنظيم عديد من اللقاءات والمحاضرات المتخصصة  في الأمور القانونية تلبي احتياجات طلاب كلية القانون باعتبارها جزءاً من الجانب العملي الذي تنتهجه الجامعة في خلال المرحلة التدريسية. 

وفي نهاية المحاضرة منح سعادة القاضي خالد عبيد المنصوري الفرصة لطلاب كلية القانون المشاركين للمناقشة وتوجيه الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بإجراءات التقاضي في المحاكم. 

 

 

 

 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. آخر تحديث للصفحة في: 2019-12-08 DMCA.com Protection Status