وفد من جامعة الفلاح يزور مركز الشارقة الإعلامي

Home الأخبار > وفد من جامعة الفلاح يزور مركز الشارقة الإعلامي

وفد من جامعة الفلاح يزور مركز الشارقة الإعلامي  

 

قام وفد من جامعة الفلاح اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016،، بزيارة مركز الشارقة الإعلامي، وذلك لبحث أوجه التعاون بين الطرفين وتعزيز الشراكة وتبادل الأفكار الخلاقة في مجال العمل الإعلامي.

  وضم الوفد عميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور خالد هنيدي، وعميد كلية القانون الدكتور محمد الدسوقي والدكتورة منيا السويد من كلية الاتصال الجماهيري بالجامعة، وكان في استقبالهم سعادة طارق سعيد علاي مدير مركز الشارقة الإعلامي.

  حيث تم استعراض الدور الكبير والجهد المبذول من قبل المركز الذي يسعى إلى تكريس مكانة الإمارة إعلامياً على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، و تحقيق التكامل بين مختلف مؤسسات إمارة الشارقة ووسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

  ومن جانبه قام عميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور خالد هنيدي بإعطاء نبذة تفصيلية عن كلية الاتصال الجماهيري وتخصصاتها المختلفة في الإعلام الجديد، والصحافة، والعلاقات العامة إضافة إلى والخطط التي تسعى لها الكلية في المستقبل القريب.

كما تطرق الدكتور هنيدي إلى امكانية التعاون بين الجامعة ومركز الشارقة الإعلامي، في العديد من المجالات المختلفة مثل طرح فرص تدريبية لطلاب كلية الاتصال في المركز الإعلامي، يمكنهم من خوض التجارب العملية على أرض الواقع، إضافة إلى أطر التعاون الأخرى سواء من خلال الأبحاث العلمية المشتركة أو المؤتمرات وورشات العمل.

  وفي نهاية اللقاء أكد الجانبان على ضرورة ترسيخ العلاقات فيما بينهم، لتبادل الأفكار والمعارف حول المواضيع الهامة في المجال الإعلامي مما يساهم في تحسين جودة المخرجات لدى جميع المؤسسات الإعلامية بالدولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.