/

Form Received

Home الأخبار > وفد من جامعة الفلاح يزور القيادة العامة لشرطة دبي

وفد من جامعة الفلاح يزور القيادة العامة لشرطة دبي

قام وفد من جامعة الفلاح برئاسة الدكتور سمير البرغوثي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية اليوم الخميس، بزيارة القيادة العامة لشرطة دبي- إدراة التوعية الأمنية لبحث سبل التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة، بهدف خدمة المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص.

و ضم الوفد بالإضافة إلى الدكتور سمير البرغوثي الأستاذة غادة وليد مدير وحدة شؤون الطلبة، وكان في إستقبالهم العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، مدير إدارة التوعية الأمنية.

حيث تم استعراض الدور والجهد الكبير المبذول من قبل شرطة دبي في خدمة المجتمع المحيط من خلال الحملات التوعوية الشهرية التي تطرحها القيادة العامة في شرطة دبي.

ومن جانبه قام الدكتور سمير البرغوثي بإعطاء نبذة تفصيلية عن جامعة الفلاح والخطط التي تسعى لها الجامعة في المستقبل القريب.

كما تطرق ايضاً  إلى دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي والتفاعل معه بشكل يساعد على زيادة مستوى الوعي في العديد من الأمور المستجدة.

وفي نهاية اللقاء أكد الجانبان على ضرورة ترسيخ العلاقات فيما بينهم، لتبادل الأفكار الإبداعية التي تساعد على نشر التوعية الأمنية في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU

 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.