/

Form Received

Home الأخبار > الفنان المصري محمد هنيدي يشارك جامعة الفلاح الإحتفال ب

الفنان المصري محمد هنيدي يشارك جامعة الفلاح الإحتفال بالعيد الوطني ويوم الشهيد

الفنان المصري محمد هنيدي يشارك جامعة الفلاح احتفالات العيد الوطني لدولة الإماراتاحتفلت جامعة الفلاح في دبي - في -أول عام دراسي -لها بالعيد الوطني ويوم الشهيد – في مقر الجامعة بالقرهود – وبعد مراسم الإفتتاح الذي حضره أعضاء مجلس الأمناء والدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة والدكتور سمير البرغوثي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية.

وأكد د.نور الدين عطاطرة على أهمية الإحتفال بهذا اليوم في رحاب جامعة الفلاح، حيث أشار إلى أن اليوم الوطني للدولة أحد أهم المعاني النبيلة في المسيرة الوطنية.

 كما اشاد سعادته بالدور البطولي  لشهداء الوطن في التضحية لإرساء قيم السلام وإعادة الحقوق الشرعية إلى أصحابها، وقد شارك الفنان العربي محمد هنيدي في الإحتفالية التي شهدت فقرات متعددة، كان من بينها  لقاء الفنان مع طلبة الجامعة في حوار مفتوح حول أهمية الفن في مسيرة العمل الوطني والدور الذي يقوم به الفنان في هذا المجال.

كما اشاد بدور دولة الإمارات المهم في إرساء قواعد العدل والسلام وإعادة الشرعية، وأنه شخصياً لا يشعر اطلاقاً بالغربة في الإمارات وان له ذكريات متعددة فيها، وشغوف بالعودة إليها مرات عديدة ولا تأتي فرصة إلا يغتنمها للسفر والإقامة في احضان دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي ختام الحفل قدم المدير المفوض الدكتور نور الدين عطاطرة درع الجامعة تكريماً لمسيرة الفنان محمد هنيدي ودوره المهم في تقديم فن سينمائي متميز.

 

 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.