جامعة الفلاح تشارك في مسابقة اسبوع الإبتكار

Home الأخبار > جامعة الفلاح تشارك في مسابقة اسبوع الإبتكار
جامعة الفلاح تشارك في مسابقة اسبوع الإبتكار

جامعة الفلاح تشارك في مسابقة اسبوع الإبتكار

بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي- حفظه الله، ورؤيته الطموحة التي تتمثل في رسم ملامح المستقبل وخلق الحلول المبتكرة، التي تصب في مصلحة دولة الإمارات العربية المتحدة وتجعلها في مقدمة الدول العالمية بحلول عام 2021.

قام وفد من شركة سيسيرو وبيرناي للعلاقات العامة التابعة لمؤسسة دبي للاعلام بزيارة جامعة الفلاح من أجل توضيح اهداف مسابقة "قدم فكرتك في 30 ثانية" التي تحث طلاب كلية الإتصال الجماهيري على التفكير بطريقة مبدعة ومبتكرة تساهم في بناء مجتمع إعلامي مميز داخل الدولة، حيث كان في استقبال الوفد كلاً من الدكتور محمد خير من كلية الإتصال الجماهيري والاستاذة غادة وليد مدير وحدة شؤون الطلبة.

وفي الختام قام العديد من طلبة كلية الإتصال الجماهيري بتزويد الوفد العديد من الأفكار المميزة التي تصب في مصلحة الإعلام داخل الدولة  

وتخللت الزيارة مشاركة العديد من الطلبة في المسابقة حيث قام مجموعة من الطلاب بتصوير فيديو لا يتجاوز 30 ثانية يتضمن فكرة تفيد مؤسسات الإعلام.

وتهدف مؤسسة دبي للإعلام من خلال هذه المسابقة إلى توجيه طلاب الإعلام نحو الابتكار والابداع، وتحفيزهم على إطلاق طاقاتهم الفكرية، وفي الوقت ذاته ستحظى المسابقة بالتغطية الإعلامية الملائمة، إلى جانب تسليط الضوء على الطالب والجامعة التي ينتمي إليها.

الجدير بالذكر ان اسبوع الإبتكار "قدم فكرتك خلال 30 ثانية" سيقام خلال الفترة ما بين 22-28 من نوفمبر الحالي.

 

 

 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. DMCA.com Protection Status