مبادرة "خير القراءة"

تفاعلا مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) "عام 2017 عام الخير"، واستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله).
دشن سمو الشيخ/ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي مبادرة "خير القراءة"، خلال تخريج دفعة جديدة من الطلبة المرشحين بأكاديمية شرطة دبي في 18 يناير 2017. لذا تدعوكم أكاديمية شرطة دبي من خلال مركز البحوث والدراسات معاليكم للمشاركة بالقراءة في تلك المبادرة.
حيث ترصد الأكاديمية مبلغا ماديا (10 دراهم) عن كل كتاب يتم قراءته من قبل القارئ لإصدارات المبادرة المنشورة، وذلك للتبرع بها نيابة عن القارئ لأوجه الخير في عام الخير، وذلك بحد أقصى لخمس (5) قراءات.
هذا وسوف يحصل المشارك بالقراءة في المبادرة على شهادة شكر الكترونية صادرة من أكاديمية شرطة دبي. للاطلاع على سلسلة إصدارات المبادرة وتعبئة استمارة المشاركة، يمكن استخدام رمز الاستجابة السريع (QR) التالي:

 

 أو من خلال الرابط الإلكتروني التالي:
https://www.dubaipolice.ac.ae/academy_prod/ar/showpage.jsp?objectID=1258&parentTabID=165

  • يمكنكم الحصول على نسخ ورقية (مطبوعة) لإصدارات سلسلة القراءات عبر التواصل مع مركز البحوث والدراسات بالأكاديمية على هاتف رقم: 3163363 4 971+