منصة الدعم التقني للطلبة

Home الإعلانات > منصة الدعم التقني للطلبة

منصة الدعم التقني للطلبة

مركز تقنية المعلومات في الجامعة، مكان ينبض بالحيوية والنشاط بشكل مستمر، حيث أن التكنولوجيا لها دورها الجوهري الأساسي الداعم والمساند في العملية التعليمية، ومن المرجح أن تشهد الخدمات التقنية تطوراً ملحوظاً في السنوات القادمة مستفيدةً من الإمكانات الجديدة في عالم الإنترنت.

يهدف مركز تقنية المعلومات في جامعة الفلاح إلى توفير خدمات تقنية لدعم العملية التعليمية، وتزويد طلبة الجامعة وباحثيها وموظفيها بأدوات حديثة للعمل والتميز في مجالاتهم وأبحاثهم، عبر تفعيل العديد منها، مثل: خدمة نظام التعلم عند بعد، نظام تسجيل الطلبة الإلكتروني، خدمات البريد الإلكترونية، بالإضافة إلى خدمات دعم القاعات الدراسية بأحدث الوسائل التقنية اللازمة لتوفير بيئة تعليمية عالية المستوى.

يتطلع مركز تقنية المعلومات إلى توفير خدمات ودعم تكنولوجيا المعلومات لتطوير وتسهيل العمل الإلكتروني و الإداري وتبسيط الإجراءات في مجالات التعليم والبحث العلمي، حيث يلتزم المركز بالابتكار والحرص على إيجاد حلول تقنية متقدمة تسهم في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة.

إذا كنت طالباً في جامعة الفلاح أو من ضمن العاملين، وواجهت مشاكل تقنية يمكنك التقدم بطلب المساعدة من مركز تقنية المعلومات عبر منصة الدعم الفني وإرسال اشعار تحت مسمى "فتح تذكرة جديدة": https://afusupport.afu.ac.ae 

Apply Now

Al Falah University - University in Dubai and Uae, University