مؤتمر جامعة الفلاح الدولي الاول لعام 2017

Al Falah University
Al Falah University
Al Falah University
Al Falah University
 
 
 
دعوة للمشاركة

تتشرف جامعة الفلاح بدعوتكم للمشاركة في المؤتمر الدولي الأول للجامعة : " نحو معرفة علمية متقدمة في إدارة الأعمال " ( TASK-2017 ) والمزمع عقده في تاريخ 3-4 مايو 2017 في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

TASK-2017 هو مؤتمر متعدد التخصصات على مدى يومين ، ستعقده كلية إدارة الاعمال في جامعة الفلاح بدبي بالتعاون مع جامعة سالنتو - إيطاليا وقسم القانون والاقتصاد والإدارة والأساليب الكمية في جامعة سانيو - إيطاليا. يهدف المؤتمر الى عرض و مناقشة محاور مختلفة في العلوم الادارية و العلوم ذات العلاقة والتي تشمل: والمحاسبة، المالية، إدارة، الاقتصاد، الإحصاء، الاقتصاد القياسي، إدارة الموارد البشرية، نظم المعلومات الإدارية، التسويق، وأخلاقيات العمل، التجارة الإلكترونية، الحكومة الإلكترونية، التعليم الإلكتروني، العولمة، والقيادة، والخدمات اللوجستية، الهيكل التنظيمي والنمو والتنمية الاقتصادية والعولمة والتجارة الدولية، والقانون التجاري، دراسات الاتصالات والإعلام، وسائل الاعلام الاجتماعية والصحافة والجرائم الإلكترونية، القانون المدني، القانون التجاري، الدراسات القانونية، وغيرها.

و علية فإننا ندعو الباحثين أيضاً لتقديم أوراقهم البحثية الأصيلة، دراسة حالة، استعراض، والأعمال التي ما زالت في طور التحضير، والتقارير المتعلقة بأعمالهم أو نبذة عنها، أو أوراق طلبة الدراسات العليا، أو المقترحات البحثية ضمن النطاق الواسع للمؤتمر.

سيتم تحكيم الاوراق المقدمة جميعها وتقويمها على أساس الأصالة والتقنية و/أو محتوى البحوث، وعمقها وصحتها وأهميتها إلى مؤتمر، ومدى مساهمتها وسهولة قراءتها. وسيتم اختيار الطلبات على أساس الجدارة الفنية، والفائدة، والتطبيق، ومدى ملاءمتها لبرنامج فني متماسك ومتوازن.

إنَّ المحاور والموضوعات التي سيتم تغطيتها في المؤتمر تشمل ما يلي ، دون الاقتصار عليها:


المحورالأول إدارة الأعمال وما يتعلق بهالمحورالثاني التقاطع بين الأعمال والإعلامالمحور الثالث التقاطع بين الأعمال والقانون
المحاسبة والتمويل الاتصالات الدولية والعالمية قانون المالية للشركات
إدارة الموارد البشرية، نظم المعلومات الإدارية والتسويق الصحافة البحوث والتعليم قانون العمل
الاحصاء، الاقتصاد, والاحصاء الاقتصادي الاتصال الجماهيري قانون الاعمال و التكنولوجيا
أخلاقيات العمل أبحاث التربية الإعلامية الرقابة المالية والتصميم التنظيمي
الأعمال الإلكترونية والحكومة الإلكترونية إدارة الإعلام والاقتصاد قانون الأعمال والعقود
التعلم الإلكتروني وسائل الإعلام الاجتماعية قانون الضريبة والأعمال
العولمةوالأعمال العالمية الاتصالات السلكية واللاسلكية قانون الأعمال والتكنولوجيا
العولمة والتجارة الدولية التواصل البصري تنظيم الأخطار
النمووالتنمية الاقتصادية الصحافة على شبكة الإنترنت الجريمة الإلكترونية
- قانون الإعلام وتنظيم الأحداث القانون المدني
الهيكل التنظيمي دراسات الأفلام القانون التجاري
الخدمات اللوجستية الإعلان والتسويق، والعلاقات العامة الدراسات القانونية

المتحدثون الرئيسون

أستاذ التسويق والأعمال الدولية
مدير كلية مكتب بحوث التنمية كلية إدارة الأعمال (AACSB) المعتمدة
الرئيس والمدير التنفيذي 
الأكاديمية العالمية للنهوض بالأعمال (www.agba.us 
فورت وورث، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية 
نائب الرئيس للمبادرات العالمية
الرابطة الجماعية التسويق "المربين" ( (ACME) (www.acme-fbd.org، www.fbdonline.org) ) هانتسفيل، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية
مؤسس مجلة العالمية تقدم الأعمال ورئيس تحريرها (www.inderscience.com/1qba) لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة
مؤسس مجلة الأعمال الدولية والتنمية وريادة الأعمال، والمحرر الفخري فيها (www.inderscience.com/1ibed) لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة

 

أستاذ التمويل والاقتصاد
مؤسس معهد النقل الدولي واللوجستيات للدراسات العليا، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى القاهرة، مصر
مدير الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري - مصر
وزير النقل ، مستشار للنقل والخدمات اللوجستية مصر

 

أستاذ الاقتصاد الدولي
نائب عميد الدراسات العليا والبحوث، جامعة ماليزيا ساراواك
مدير مركز الأعمال، الاقتصاد والمالية والتنبؤ (BEFFORE)
مدير تحرير المجلة الدولية لإدارة الأعمال والمجتمع (IJBS)

 



جائزة أفضل ورقة بحثية

سوف تمنح جوائز "أفضل ورقة بحثية وأفضل ورقة بحثية طلابية" في المؤتمر. ( من أجل التأهل للحصول على الجائزة؛ يجب تقديم ورقة في المؤتمر ).

تنسيق الورقة البحثية

ينبغي تقديم مسودة البحث في شكل ووردWord format ويقتصر تنسيق التقرير المقدم على 5 صفحات فقط، وسيتم دفع مبلغ مالي عن أية صفحات إضافية. ستقوم لجنة المؤتمر بتحكيم الطلبات المقدمة جميعها للتدقيق في جودتها وأصالتها وأهميتها .

ملخص البحث

يجب أن يغطي ملخص البحث ما يلي: خلفية عن الموضوع المطروح، أهداف البحث، طرق البحث والنتائج المتوقعة، النتائج، المساهمات، المفاتيح والكلمات


ورقة العمل
يجب كتابة البحث باستخدام خط نيو تايمز الروماني الجديدTimes New Roman بحجم 10 ، وترك مسافة واحدة، كما يجب تقديم الأوراق عن طريق البريد الإلكتروني: afu.conference@afu.ac.ae ، ويرجى ملاحظة أنَّ ملف مايكروسوفت وورد و(×) doc فقط هو المقبول.

قواعد التقديم الأساسية
اللغة: اللغة الإنجليزية ( اللغة العربية مقبولة لمحاور القانون والإعلام ).
الملخص: 200 كلمة في صفحة واحدة.
الورقة الكاملة: تكون ما بين 5-25 صفحة بما فيها الرسوم البيانية والجداول والفهارس والمفاتيح .
مفاتيح الكلمات:من 3-5 كلمات.
الخط / الحجم / الفقرة:: تايمز نيو رومان / 10 / مسافة واحدة.
الشكل:ملف مايكروسوفت وورد.
 
التسليم:
 
  • يجب أن تكون الطلبات الأصيلة جميعها، غير منشورة، ولم تقدم متزامنة للنشر في أي مكان آخر،
  • كما يجب أن لا تتجاوز كل ورقة بحثية عن 5 صفحات حتى 25 صفحة .
  • ويجب أيضاً أن تكون النسخة النهائية للبحث معدَّة وفق النموذج المقبول من قبل المؤتمر في شكل مايكروسوفت ورد أو PDF .
  • ويجب كذلك أن لا تقل كل ورقة عن 5 صفحات الى 25 صفحة.

تقديم ورقة عن طريق البريد الإلكتروني :

يرجى تقديم نبذة عن البحث / البحث كامل إلى الأستاذ الدكتور أمجد الناصر ( رئيس المؤتمر) على موقعه الإلكتروني afu.conference@afu.ac.ae ، أو من خلال موقع الجامعة. علماً بأنَّ الموعد النهائي للتقديم هو 15 أبريل 2017م .

  • سيتلقى متقدم الطلب الرد عبر البريد الإلكتروني لتأكيد استلام الطلب في غضون يومين إلى ثلاثة أيام عمل.
  • إنَّ كل ورقة سيتم تحكيمها ضمن عملية تحكيم مزدوج
  • وسيتم إبلاغ الباحث عن قرار التحكم فور الانتهاء منه، سواء أكان بالقبول أو الرفض، وذلك في غضون أسبوعين إلى أربعة أسابيع.
  • وإذا تم قبول الورقة البحثية؛ فإنَّه سيتم إرسال رقم تسجيل خاص للمؤلف، وذلك لاستكمال عملية التسجيل على الإنترنت.
  • وعلى المشاركين الذين يرغبون بحضور المؤتمر بدون تقديم أية أوراق بحثية؛ إرسال طلب عبر البريد الإلكتروني لتوجيهه لإتمام عملية التسجيل.
للتسجيل
 
تواريخ مهمة 
 
نظرا لكثر الطلبات لحضور المؤتمر، قررت اللجنة العلمية تمديد الموعد المحدد للإستقبال الأبحاث ليكون 15 أبريل 2017  
  • الموعد النهائي لتقديم الورقة البحثية: 15 أبريل 2017م.
  • قرار قبول الورقة البحثية: في غضون أربعة أسابيع من تاريخ تقديمها.
  • تاريخ المؤتمر: 3 و4 مايو 2017م.

 

اللجان
 


رئيس المؤتمر:

  • أ.د أمجد الناصر

الرئيس المشارك:

  • د. اعجاز الرحمن
  • د. اشرف الجهماني

اللجنة التنظيمية:

  • د. بياجو سيمونتي
  • د. انريكو سيافولبنو
  • أ.د عطية مرعي
  • د. مهند حلاوة
  • د. عزت العمري
  • د. رينية رمسيس
  • د. سامر عبد الهادي
  • د. اسلام فيصل

اللجنة العلمية:

  • أ.د ماريو بولزان – جامعة بادوا – ايطاليا
  • أ.د دوناتو بوسا – جامعة سالينتو – ايطاليا
  • أ.د لوقي دي امبرا – جامعة نابولي فدريكو II – ايطاليا
  • أ.د ماوريزيوا كاربيتا – جامعة بريسكا – ايطاليا
  • أ.د ايمن بكليزي – جامعة قطر
  • أ.د محمد ابراهيم – الجامعة الكندية – دبي
  • أ.د. عمر محمد بركات – جامعة اليرموك – الاردن
  • د. سمير البرغوثي – جامعة الفلاح – دبي
  • د. بنايوتس كوكاليس – جامعة الفلاح – دبي
  • د. تامر درويش – جامعة جلوسيسترشاير – بريطانيا
  • د. مايك هوبس – جامعة انجليا روسكن – بريطانيا
  • د. عامر العمري – جامعة ال البيت – الاردن
  • د. احمد بني مصطفى – الجامعة الامريكية في الشرق الاوسط – الكويت
  • د. محمد اسلم – جامعة الملك عبد العزيز – السعودية
  • د. محمد نور الدين – جامعة الجميرة – دبي

اللجنة الفنية:

  • السيد عماد حمدي
  • السيد احمد داوود
  • السيدة درة العطاطره
  • الانسة زينة فريحات

 

المجلات العلمية:
 

الاوراق العلمية المتميزة في المؤتمر سوف يتم اعتمادها للنشر في إحدى المجلات العلمية التالية والمدرجة ضمن قاعدة البيانات Scopus

 
JOURNAL FOR GLOBAL BUSINESS ADVANCEMENT
INTERNATIONAL JOURNAL OF BUSINESS AND SOCIETY (IJBS)
 
 
INSTITUTIONS AND ECONOMIES
ELECTRONIC JOURNAL OF APPLIED STATISTICAL ANALYSIS
 

 

مكان الإقامة

الإقامة في فندق روز ريحانا روتانا- ثاني أطول فندق في العالم

يقع فندق روز ريحان روتانا على شارع الشيخ زايد بدبي، وتحيط بها المعالم الأكثر شعبية في العالم، وهو فندق حائز على جائزة غينيس القياسي الذي يوفر أفضل الخدمات لضيوفه. ترحب ناطحة السحاب المكونة من 72 طابقاً بالضيوف الكرام جميعهم، بحيث يمكن لنزلاء الفندق من فئة 4 نجوم بالتمتع بالمساء الفاخر مع إطلالة على برج خليفة من غرفهم، وتناول الطعام في أفضل المطاعم في العالم وفي دبي مول القريب، كما يقدم الفندق 3 مطاعم ومركزاً للياقة البدنية.

www.rotana.com
PHOTOS ARE COPYRIGHTED MATERIALS AND ALL RIGHTS RESERVED TO ROSE RAYHAAN BY ROTANA
Original photos on www.rotana.com
 
كيفية التقديم؟
 
 
رسوم التسجيل
 

إنَّ رسوم التسجيل في وقائع المؤتمر هي 100 $ دولار أمريكي، يضاف إليها حوالي 6 $ رسوم بطاقة الائتمان، وتشمل رسوم التسجيل في المؤتمر حضور المؤتمر للأيام كلها، أوراق المؤتمر ومطبوعاته، كتيب البرنامج، شهادة مشاركة في المؤتمر ومتطلبات فترات الاستراحة.

أما رسوم التسجيل و الاقامة في فندق المؤتمر؛ فهي 550 $ دولار أمريكي، يضاف إليها حوالي 30 $ رسوم بطاقة الائتمان. و تشمل رسوم التسجيل في المؤتمر مع الإقامة 4 أيام و 3 ليال في فندق روتانا روز ريحانة (مكان انعقاد المؤتمر) ما يلي: الإفطار، وجبة الغداء، جولة سياحية، العشاء.

 
رسائل للحصول على تأشيرة دخول
 

من الجدير بالذكر أنَّ جامعة الفلاح غير مسؤولة عن تسهيل الحصول على تأشيرات الدخول للمشاركين؛ لذا فإنَّنا نوصي المشاركين في المؤتمر بالاتصال بأقرب سفارة / المفوض السامي ذات الصلة في مكان اقامتهم؛ وذلك للتحقق ما إذا كانوا بحاجة إلى تأشيرة أم لا.

 
جهات الاتصال:
 

للمزيد من التفاصيل حول المؤتمر؛ يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت www.afu.ac.ae أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني على afu.conference@afu.ac.ae

 
 

الرجاء الاختيار:

حضور فقط:

سجل


أو مشارك بورقة بحثية:

1-

تحميل الملف

2-

أدخل رقم المرجع