مؤتمر جامعة الفلاح الدولي الاول لعام 2017

مؤتمر جامعة الفلاح الدولي الاول لعام 2017

نحو معرفة علمية متقدمة

في

ادارة الاعمال والاعلام والقانون

تنظم جامعة الفلاح في دبي مؤتمر متعدد التخصصات في الفترة ما بين 3-4 مايو 2017، حيث يهدف المؤتمر لتوفير فرص للباحثين من مختلف التخصصات والعلوم المرتبطة لمناقشة ابحاثهم وتبادل الافكار ، ويتضمن المؤتمر على سبيل المثال لا للحصر، الاكادييمين والباحثيين في تخصصات الأعمال والإعلام والقانون بالاضافة الى المهنيين المتخصصين في مجالات الاعمال والقانون والاعلام لمناقشة اخر التطورات في هذه المجالات. ترحب جامعة الفلاح في دبي الباحثين والأكاديميين وطلبة الدراسات العليا وتدعوهم للمشاركة في المؤتمر.

يوفر المؤتمر للمشاركين فرصة لعرض دراساتهم وابحاثهم المتعلقة بمجالات الأعمال والإعلام والقانون والتخصصات ذات الصلة بما في ذلك المحاسبة، المالية، إدارة الاعمال، والاقتصاد، والإحصاء، والموارد البشرية، نظم المعلومات الإدارية، التسويق، وأخلاقيات العمل، الأعمال الإلكترونية، والحكومة الالكترونية ، التعليم الإلكتروني، العولمة، والقيادة، والخدمات اللوجستية، والعلوم الاجتماعية، دراسات الاتصالات والإعلام، وسائل الاعلام الاجتماعية والصحافة والجرائم الإلكترونية، القانون المدني، القانون التجاري، الدراسات القانونية ... الخ

سيتم النظر في جميع الابحاث المرتبطة في مجالات الأعمال والإعلام والقانون والتخصصات ذات الصلة.
يرجى ارسال ورقة البحث عبر البريد الإلكتروني الى الأستاذ الدكتور أمجد الناصر على amjad.alnasser@afu.ac.ae في الفترة من 1 ديسمبر 2016 الى 30 مارس 2017.

سيعقد المؤتمر في جامعة الفلاح، دبي، الإمارات العربية المتحدة