التسجيل

APPLY NOW

اختر البرنامج الذي تود في دراسته

كن مميزًا، اختر جامعة الفلاح اليوم

إن البرامج الأكاديمية المتوفرة في كليات جامعة الفلاح من كلية إدارة الاعمال، وكلية القانون، وكلية الإتصال الجماهيري قد تم اختيارها بناءً على احتياجات الطلاب من خلال توفير كادر تدريسي فعال قادر على ربط العلوم النظرية بالتطبيقات العملية مع دراسة احتياجات القطاع العام والخاص من تلك التخصصات .
الطلاب المسجلين في الجامعة سوف يكتسبون مهارات التفكير الإبداعي، فضلاً عن التطبيق، والبحث، والمعرفة، والإستفادة من برامج التعاون الوطني والإقليمي والدولي .

  • الرؤية
  • الرسالة
  • الأهداف

تسعى جامعة الفلاح لتصبح أحد الجامعات الرائدة في الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال الاهتمام بالبحث العلمي والتميز الأكاديمي والخبرة التدريسية و السعي الدائم وراء المعرفة والعمل على تحقيق الاعتمادات المحلية والدولية للبرامج الاكاديمية.

تلتزم جامعة الفلاح بتوفير منظومة تعليم عالية الجودة والتي تهدف الى اشراك الطلبة في اكتساب الخبرات حتى يكونوا قادة للمستقبل وستوفر جامعة الفلاح لطلابها أعلى جودة تعليمية من حيث المعارف والمهارات من خلال توفير البيئة التعليمة المناسبة والتي تشجع الطالب على القيم الفكرية والسعي الى المعرفة مع الحفاظ على الحرية والنزاهة الأكاديمية من أجل اعداد الطالب للعمل في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

  1. تحقيق التميز الأكاديمي من خلال عقد الاتفاقيات الدولية المتنوعة في مجالات منهجية التدريس والتعلم
  2. إنشاء مركز للبحوث والتنمية المهنية من خلال التعاون البحثي المشترك في كافة المجالات من خلال
  3. تنمية مهارات الطالب تنمية شاملة من خلال التركيز على التعلم التطبيقي والخبرات العملية مما يساهم في تلبية احتياجات سوق العمل في المجتمع

لماذا جامعة الفلاح

معلومات

city
U A E
The Land of Opportunity
More
U A E
The Land of Opportunity
More